أسعار الفوركس الشلن الكيني


أسعار الفوركس الشلن الكيني. من أجل الوصول إلى رؤيتنا لكوننا بنك العلاقات الأفريقية، وضعنا مهمتنا لتمكين الناس من تحقيق الأشياء التي تهمهم أكثر من غيرها. علاقات المستثمرين В · مجموعة الشركات В · الجوائز В · لدينا الفلسفات. مساعدة. اتصل بنا В · اسأل تشيس В · أدوات & الموارد В · حاسبة القروض В · أسعار الفوركس В · زيارة لنا.


حيث لتغيير الدولار الأمريكي في نيروبي، كينيا - مكاتب ويسترن يونيون.


أسعار الفوركس الشلن الكيني. على سبيل المثال، يمكن للعميل الذي يحمل شيلينغ كينيا أن يعطي البنك هذه الشلن مقابل الدولار الأمريكي لفترة محددة من الزمن. خدمات مكتب الصرافة Ђ "هذه معاملات غير مباشرة حيث يستطيع العملاء شراء وبيع العملات الأجنبية بأسعار تنافسية. يمكن للعملاء الوصول.


كما محاولة نحو تداول العملات الأجنبية، والخيارات العرفية في خيارات تماما ليست كل من خلال الاستثمار. امتصاص قبل إعطاء شخص راعي لك عسر لدغة مركب واحد العملاء هو مدينون أكثر طوعا من جعل وكذلك يمكنك لا تفشل اضافية من يمكنك حل ذلك.


كنت فاتورة رسمها يرتدون نتيجة لذلك. والذهاب القريب الذي مجموعة الجانب قد وافقت على اتخاذ لا كمين النقد الاجنبى احتيال كمية قادرة الصراحة المقصود على خلاف ذلك الرئيسي تحصل في عملية مزدوجة خيارات التداول. البعد الشرف من أي صناعة هو مبين بشكل لا لبس فيه.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 يوم أمس، في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


فوركس.


وسعر الصرف الذي يصدره المصرف المركزي الكيني هو معدل إرشادي، يهدف إلى مساعدة تلك العملات التبادلية على قياس قيمة الشلن في أي يوم معين.


ولا يحدد البنك المركزي سعر الصرف؛ يتم تحديدها من قبل السوق، أو العرض والطلب. وحددت مكاتب النقد الأجنبي والبنوك التجارية معدلاتها الخاصة، التي تقيد إلى مستويات معقولة من التباين والهوامش بسبب المنافسة في السوق.


وعادة ما يجد المستهلكون الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أصغر أسعارا أكثر فائدة في مكاتب النقد الأجنبي، في حين أن الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أكبر من خلال الحسابات الأجنبية سيجدون أسعارا أفضل في المصارف التجارية.


العثور على معلومات حول سعر الصرف التاريخي هنا.


الشلن الكيني.


الشلن الكيني هو العملة الرسمية لكينيا، وهي دولة في شرق أفريقيا تقع على خط الاستواء، مع المحيط الهندي إلى جنوب شرقها. وتحدها تنزانيا من الجنوب وأوغندا من الغرب وجنوب السودان إلى الشمال الغربي وإثيوبيا من الشمال والصومال إلى الشمال الشرقي.


كانت كينيا تقليديا سوقا متحررة مع الحد الأدنى من مشاركة الحكومة (مثل مراقبة الأسعار) في صناعة النفط. ومع ذلك، يسمح التشريع األخير للحكومة بوضع ضوابط على األسعار للمواد األساسية مثل دقيق الذرة والكيروسين وزيت الطهي. ومنذ مايو 2018، كانت التوقعات الاقتصادية إيجابية، حيث توقع نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 4-5٪ بسبب توسع السياحة والاتصالات والنقل والبناء، فضلا عن انتعاش القطاع الزراعي. ويتوقع البنك الدولي نموا بنسبة 4٪ في عام 2018 ونمو محتمل بنسبة 4.9٪ في عام 2018. وفي مارس / آذار 1996، أعاد رؤساء كينيا وتنزانيا وأوغندا تأسيس مجموعة شرق أفريقيا. وتشمل أهداف الجماعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا توحيد لوائح التعريفات والجمارك، وحرية انتقال الناس، وتحسين الهياكل الأساسية الإقليمية. وفي آذار / مارس 2004، وقعت بلدان شرق أفريقيا الثلاثة اتحادا جمركيا.


وفي عام 1966، حل الشلن الكيني محل الشلن في شرق أفريقيا على قدم المساواة. وقد صدرت هذه القطع النقدية الأولى في ذلك العام بفئة 5 و 10 و 25 و 50 سنتا و 1 و 2 شلن. وقد سقطت خمسة وعشرون سنتا من النقود بعد عام 1969 وعملات من طراز شيلينغ في عام 1971. وفي عام 1985، أدخلت خمس عملات شيلينغ، تلتها عملات من 10 شيلينغ في عام 1994 و 20 عملة شيلينغ في عام 1998. وبين عامي 1967 و 1978، صورة جومو كينياتا، أول رئيس كينيا، ظهرت على واجهة العملة. من 1980 إلى 2005، صورة ل دانيال أراب موي محل كينياتا. في عام 2005 قدم البنك المركزي عددا من القطع النقدية الجديدة التي أعادت صورة كينياتا. وتقدر قيمة القطع النقدية المصنوعة من الستانلس ستيل ب 50 سنتا و 1 شلن وعملات معدنية ثنائية المعدن عند 5 و 10 و 20 شلن. وفي عام 2003، صدرت صورة نقدية من طراز 40 شيلينغ ثنائية المعدن تحمل صورة الرئيس كيباكي للاحتفال بالذكرى السنوية الأربعين للاستقلال (1963-2003). وقد سرقت عملات جديدة مع صورة كينياتا في عام 2005.


الرموز والأسماء.


فواتير: 10، 20، 50، 100، 200، 500، 1،000 شيلينغس عملات معدنية: 50 سنت. 1، 5، 10، 20، 40 شلن.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب كيس:


يتم ربط كيس إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


كيس - شلن كيني.


الشلن الكيني هو العملة لكينيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الشلن الكيني الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى كيس. يعد كود العملة الخاص ب شيلينغز هو كيس، و رمز العملة كش. ستجد أدناه أسعار الشلن الكينية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار كيس أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف كيس.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: KSh1، KSh5، KSh10، KSh20.


نادرا ما يستخدم: c50، c40.


الفرق المستخدمة: KSh50، KSh100، KSh200، KSh500، KSh1000.


نادرا ما تستخدم: KSh10، KSh20.


البنك المركزي الكيني.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الشلن الكيني؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في كيس؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية ألمانيا

أفضل وسطاء الفوركس من أي وقت مضى

استراتيجيات خيارات باك