24option حساب التداول


24Option الحساب التجريبي.


التداول التجريبي هو أداة هامة يجب على جميع التجار استخدامها. مع 24Option في (24option) ميزة التداول التجريبي، يمكنك معرفة تعقيدات برامجهم ومنصة التداول. يمكنك أيضا تجربة الأفكار والاستراتيجيات الجديدة. إذا كنت لا تستخدم الحسابات التجريبية حتى الآن، يجب حقا. هناك الكثير لتعلم عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية، وسوف تكون تعطي لنفسك كبيرة الرأس إذا كنت تبدأ أولا مع التداول التجريبي.


كيف يمكنني الحصول على حساب تجريبي.


أولا، تحتاج إلى إنشاء حساب مع هذا الوسيط. ببساطة عن طريق ملء المعلومات الشخصية الخاصة بك، يمكنك إنشاء حساب والتحقق منه في غضون دقائق. الاشتراك أمر سهل، وهذا لن يثبت أن يكون متاعب كبيرة بالنسبة لك على الإطلاق. بعد ذلك، ستحتاج إلى تمويل حسابك. مطلوب إيداع الأولي من 250 $ لتحصل على الذهاب.


تتبع الصفقات الخاصة بك في تجريبي & # 8211؛ ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.


لا تحتاج إلى استخدام إيداع $ 250 الخاص بك على الفور. في الواقع، لم يكن لديك لاستخدامها على الإطلاق من أجل بدء التداول الظاهري. التداول التجريبي هو خال تماما من المخاطر ويجب أن لا تحتاج أبدا لدفع أو وضع أي نوع من المال في خطر بينما كنت تجريبي التداول. وهذا من شأنه أن يهزم النقطة بأكملها. التداول المفترض من المفترض أن يكون وسيلة سهلة بالنسبة لك لاستخدام وسيط كما الممارسة.


إذا قمت بفتح حساب، تمويل ذلك، ثم تجريبي التجارة مع 24 الخيار، يمكنك دائما اختيار النقدية حساب المال الحقيقي الخاص بك وإغلاق حسابك إذا قررت أن منصة التداول الخاصة بهم ليست لك. هذا هو واحد من الأسباب التي يجب عليك دائما استخدام التداول التجريبي أولا حتى لو كان لديك تجربة تداول الخيارات الثنائية. إذا كان الوسيط ليس لك، يمكنك ببساطة المشي بعيدا دون أن تفقد المال. ولكنك لن تكون قادرة على العثور على ذلك إذا كنت لا التجارة الافتراضية أولا.


كيفية استخدامها.


حساب تجريبي 24Option هو بسيط للاستخدام. انهم يفخرون على وجود منصة كبيرة التي هي بسيطة وقوية. من خلال الاستفادة من حساب تجريبي، يمكنك أن تعطي لنفسك جومبستارت على المعرفة المعمول بها. واحدة من الأشياء التي هي ضرورية جدا حول التداول التجريبي هو أنه يسمح لك لمحاكاة منصة التداول الحقيقي بحيث عندما كنت تتداول في الواقع مع المال الحقيقي الذي لا تواجه في مشاكل فنية سخيفة ويمكن تجنبها.


إذا وجدت أن لديك أي نوع من الأسئلة حول كيفية ميزات معينة من هذا وسيط منصة أو برنامج من المفترض أن تستخدم، تأكد من الاتصال بقسم خدمة العملاء ممتاز في حين كنت لا تزال في مرحلة التداول التجريبي. كنت ترغب في مسح أي نوع من المشاكل قبل وضع المال الحقيقي الخاص بك في وضع محفوف بالمخاطر.


تفاصيل للبحث عن.


تحتاج إلى إيداع ما لا يقل عن 250 $ لفتح حساب تجريبي مع 24 الخيار. وبمجرد الانتهاء من إجراء إيداع مؤهل، سيتاح لك خيار زيارة صفحة الحساب التجريبي. هنا، يمكنك الاشتراك والبدء في التداول التجريبي.


الحصول على تجريبي في 24Option الحق هنا بعد التمويل.


تتطلب جميع السماسرة إلى حد كبير أن تقوم بعمل حد أدنى من الإيداع قبل أن تعطيك الوصول إلى منصات التداول التجريبي. هذه ليست فريدة من نوعها إلى 24Option. هذا هو وسيلة للوسيط للتأكد من أن الناس فقط جادة حول الخيارات الثنائية تستخدم برامجهم. منصات ليست حرة للوسيط وأنها بحاجة للتأكد من أنها تقوم بتشغيل الأعمال الذكية. لا تقلق، على الرغم من. إذا كنت لا تحب الوسيط، يمكنك سحب أموالك قبل أن خطر أي شيء مع التداول الفعلي. الحساب التجريبي بمثابة شبكة أمان كبيرة لهذا السبب.


معلومات الوسيط.


24Option هو وسيط كبير للتجار من جميع القدرات. أنها توفر العشرات من الأصول الأساسية المختلفة ولها العديد من نوع مختلف من الخيارات التي يمكنك التداول. إذا كنت تبحث عن لمسة واحدة، والحدود، أو الخيارات الثنائية 60 ثانية، هذا الوسيط لديه قواعد مغطاة. حقا، التخصيص هو مفتاح النجاح في الخيارات الثنائية والمزيد من الخيارات لديك التي تتيح لك أفضل العفن التداول الخاص بك لتناسب الاحتياجات المحددة الخاصة بك، وأكثر فائدة أن الوسيط هو أن يكون لك. عندما ينظر إليها في ضوء هذا، 24 الخيار هو واحد من أفضل السماسرة على شبكة الإنترنت.


جمعه بالفعل.


تحتاج إلى تجريبي التجارة إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الخبرة في تداول الخيارات الثنائية. الطريقة الوحيدة لتصبح تاجر المهرة هي من خلال الممارسة والحسابات التجريبية تعطيك أن ممارسة كل حين يسمح لك لحماية نفسك من خلال عدم الاضطرار إلى التجارة مع المال الحقيقي. إذا كنت جديدا على عالم الخيارات الثنائية، أو كنت جديدا على 24Option، فتح حساب تجريبي معهم سيكون له أهمية قصوى إذا كنت ترغب في توسيع المعرفة التداول الخاصة بك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


24Option.


24option هو وسيط الأكثر شهرة على نطاق واسع في السوق وأنها توفر حساب تجريبي مفيدة لمحاولة الخروج منصة التداول الخاصة بهم مع أي مخاطر تنطوي. الحد الأدنى من متطلبات الإيداع أعلى من بعض الوسطاء الآخرين، ولكن إذا كنت جادا في التداول الذي لا ينبغي أن يشكل مشكلة. وقد 24option خدمة التجار لسنوات عديدة الآن ولها سجل حافل لإثبات أنها ليست عملية احتيال. أنها للأسف لا نقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.


24Option هي مملوكة من قبل شركة رودلر المحدودة، التي يوجد مقرها في ليماسول قبرص. وأذن من قبل لجنة بورصة الأمن القبرصية (سيسيك) مع رقم الترخيص 207/13، 24Option هي واحدة من حفنة من المنصات الثنائية التي سعت الرقابة التنظيمية تحت سيسيك، مرة أخرى عندما سيسيك أولا اضطلع بتنظيم هذه الصناعة.


وقد انتقلت 24option بعيدا عن مزود منصة تكفينانسيالز، ووضعت منصة مفصل جديد. وشهد العرض الجديد أيضا تحولا في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، حيث تقدم الشركة أيضا أزواج الفوركس التي تشمل بيتكوين. أدى النمو الأخير في التداول كريبتوكيرنسي الشركة لإضافة أزواج بيتكوين في أقرب وقت ممكن.


منصة التداول.


منصة التداول 24Option هي فريدة من نوعها إلى حد ما، حتى داخل عالم عام إلى حد ما من ثنائي، النقد الاجنبى و كفد التداول. وقد تم تصميم الشكل والمظهر من منصة تمشيا مع العلامة التجارية، لذلك تم استبدال أزرار التداول الأحمر والأخضر المعتادة.


هذا النمط مفصل لا يؤثر على سهولة استخدام منصة ولكن. نوع التجارة متاح في أعلى القائمة اليسرى & # 8211؛ اختر من:


ثم يتم عرض األصول ذات الصلة أسفلها. اختيار أي منهم سيتم تحديث المعلومات دفع تعويضات ذات الصلة، والرسم البياني للسعر على اليمين. منطقة التجارة وضعت بشكل جيد، لذلك على الرغم من أن الكثير من البيانات متوفرة في آن واحد، فإنه لا يزال واضحا وسهلة الاستخدام.


الصفقات المفتوحة، وتاريخ الصفقات مغلقة متاحة تحت منطقة التداول، حيث يتم تحديث الأداء باستمرار.


منصة التداول كما يتيح للمستخدمين الوصول إلى خدمة إشارة 24Option. يتم استخدام شريط ثقة المتداول أيضا لمساعدة قرارات المتداولين. ويوضح الفيديو التوضيحي في الجزء السفلي من هذا الاستعراض كيفية الحصول على أقصى استفادة من هذه. كما هو الحال في أي وقت مضى، ينبغي أن تعامل خدمات الإشارة مع مستوى معين من الحذر، لا سيما حيث يتم توفيرها من قبل الوسيط. ولكن يمكن أن تكون أداة إضافية لتأكيد، أو العودة من، الصفقات الخاصة.


يشار إلى إشارات 24Option باسم & # 8216؛ تنبيهات التداول & # 8217؛، وتوجد بجانب & # 8216؛ الصفقات المفتوحة & # 8217؛ & & # 8216؛ سجل التجارة & # 8217؛ علامات التبويب.


مع أكثر من مائة أنواع مختلفة من الأصول الأساسية على العرض، والتجار في 24Option بالتأكيد مدلل للاختيار. يمكن أن تختار 43 أنواع مختلفة من الأسهم، 11 خيارات السلع ذات الصلة، و 30 أزواج العملات و 19 نوعا من مؤشرات السوق.


اعتمادا على ما يجري تداولها، والعوائد التي تقدمها 24Option تتراوح بين 70٪ إلى 89٪. للحصول على خيارات لمسة واحدة، والعودة ترتفع لتصل إلى 310٪. وهناك أيضا خيار الحصول على الخصم أو ردها على الصفقات الخاسرة & # 8211؛ ومع ذلك، فإن هذا يؤثر على نسبة العائد على الصفقات الفائزة.


مع تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، سوف تعتمد الأرباح على حركة السعر للأصل الأساسي.


اللائحة.


بالإضافة إلى كونها منظمة ومرخصة من قبل سيسيك، 24Option مسجلة أيضا مع العديد من الوكالات التنظيمية الأوروبية الأخرى مثل أوتورس ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) في فرنسا، بافن في ألمانيا، كونسوب في إيطاليا وسلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة .


الفائدة الرئيسية للتعامل مع وسيط منظم هو أن لديك دائما شخص إلى اللجوء إلى تسوية المنازعات في حال وجود نزاع بينك وبين الوسيط. عامل آخر يجب أن تزن بشكل كبير على عقل التاجر عند اختيار وسيطهم هو القدرة على المطالبة بالتعويض في حال تحول وسيطهم إلى إعسار. مع 24Option، لا يحتاج التجار أن تكون قلقة لأنها عضو في خطة صندوق تعويضات الاستثمار. ويتعهد الصندوق بتداول مبلغ يصل إلى 20 ألف يورو كحد أقصى.


تطبيقات الجوال.


التطبيق 24Option هو منصة التداول المحمول الذكية وسهلة الاستخدام، وهي متاحة لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية أو ويندوز، والتطبيق مجاني.


التطبيق يحتوي على واجهة واضحة وبسيطة، وعملية التداول هي بديهية. شاشات وأزرار كبيرة مما يجعلها سهلة الاستخدام دون مخاطر من الأخطاء بسبب صغيرة أو من الصعب العثور على أزرار. فضلا عن التداول بسيطة، فإن التطبيق أيضا عرض الصفقات المفتوحة والمغلقة، وتحديثها في الوقت الحقيقي. التطبيق التداول هو إضافة كبيرة إلى مجموعة من الميزات التي تقدمها 24Option. وقد كتب كل إصدار لاستغلال مجموعة كاملة من الوظائف عبر أجهزة متعددة، لذلك الروبوت، ويندوز ومستخدمي اي فون كل الحصول على تجربة مصممة خصيصا.


ويتجلى التطبيق التداول المحمول في هذا الفيديو القصير:


انسحاب.


سيتم سحب 24Option السحب مرة أخرى إلى مصدر الودائع. لذلك يمكن فقط أن تعاد المدفوعات عن طريق نفس الطريقة كما تم إيداع. هذا الوضع شائع، وهو في الواقع ضمانة لحماية التجار من الاحتيال.


لنفس الأسباب، الشركة تتطلب إثبات عنوان وشكل من أشكال الهوية سارية المفعول، قبل إجراء عمليات السحب. وهذا هو الامتثال لقوانين غسل الأموال. عند إجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان، سوف تكون هناك حاجة أيضا تفاصيل هذه البطاقة لأي انسحاب في وقت لاحق.


شكاوى الانسحاب.


وغالبا ما تنجم شكاوى أو مشاكل الانسحاب عن التأخير في إثبات إثبات الهوية هذا. ولذلك فمن المفيد إرسال كل هذه التفاصيل في وقت مبكر & # 8211؛ قبل طلب السحب. وهذا يقلل من فرص المشاكل، ويقلل الشكاوى ويضمن دفعات سحب أسرع.


أنواع الحسابات.


تقدم 24Options مجموعة من أنواع الحسابات. وسيتوقف الدخول إلى هذه الحسابات على حجم الإيداع الأولي. أكبر إيداع الأول، ومستوى أعلى من نوع الحساب سوف ينضم التاجر. ومع ذلك، يمكن للمتداولين البدء دائما بإيداع أصغر & # 8211؛ ومن ثم تقديم إيداع أكبر في وقت لاحق من أجل زيادة نوع حسابهم.


يمكن لأصحاب الحسابات الذهبية والبلاتينية التمتع بسحب مجاني منتظم، ويحصل أصحاب الحساب العادي على أول سحب مجاني. قد تتسبب عمليات السحب المتبقية في تحصيل نسبة مئوية وسيعتمد هذا الرقم على الطريقة المستخدمة & # 8211؛ سكريل على سبيل المثال، سوف تتكبد رسوم 2٪. ويمكن إجراء طلبات السحب في أي وقت.


ستحصل الحسابات الجديدة أيضا على الاختيار بين حسابات الفوركس و كفد. بيتكوين قابلة للتداول عن طريق أزواج الفوركس.


هو 24option عملية احتيال؟


كوسيط منظم، 24Option ليست عملية احتيال. وهي توفر الخدمة التي يقولون أنها سوف، ويتم الاحتفاظ بأموال العميل بشكل منفصل لأموال الشركة. المنظمين تأخذ اهتماما أكثر أهمية في الخيارات الثنائية في وقت متأخر و 24 أوبتيون قد دعمت هذا. منصة التداول موثوق بها، والسحب المدفوعة حسب الطلب.


شكاوي.


شكوى واحدة في 24option هي ممارسة & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221 ؛. هذا هو المكان الذي سوف مدير حساب يعمل للوسيط الاتصال العملاء وعرض للتجارة نيابة عنهم. وهذا يؤدي عموما إلى التداول المفرط للتداول، وفي بعض الحالات يتداول خارج حدود وسائله.


وحيثما كان ذلك ممكنا، يجب على التجار عدم السماح لأي شخص آخر بالتداول نيابة عنهم، واستجابة للشكاوى التي تم توليدها، بدأت الصناعة الثنائية في إنهاء العلاوات المدفوعة لمديري الحسابات التي تتصرف بهذه الطريقة. يبقى أن نرى إذا كان هذا ينتهي هذه الممارسة، والتجار بحاجة إلى أن يكون على بينة من المخاطر. إذا دعا من قبل مدير حساب تقديم المشورة، فإننا نقترح مهذبا & # 8220؛ لا شكرا & # 8221؛.


24Option تقديم عرض مكافأة فريدة من نوعها إلى حد ما، عن طريق الابتعاد عن المكافآت مباراة الودائع التقليدية. أنها تقدم مجموعة من & # 8216؛ جوائز بريميوم & # 8217؛ & # 8211؛ هذه هي عادة & # 8216؛ تيش & # 8217؛ العروض، مثل آي باد أو ماك بوك.


كما هو الحال مع أي وسيط السمعة، سوف 24Option تسمح التجار للاختيار من أي حافز مكافأة.


24Option تجريبي.


أدناه هو الفيديو التجريبي من 24option، الذي تفاصيل كيفية جعل التجارة عبر البرنامج التعليمي & # 8211؛ من اختيار الأصول ونوع التجارة، لتحليل الرسوم البيانية والحكم على مشاعر المتداول، هذا الفيديو التجريبي 24Option شامل تماما، بما في ذلك أين تجد خدمة إشارة (& # 8216؛ تنبيهات التداول & # 8217؛)؛


استنتاج المراجعة.


من حقيقة أن 24Option مرخص ومنظمة من قبل سيسيك، يمكننا أن نستنتج أنها عملية مشروعة. الخدمة الدافئة والودية التي تقدمها لهم بالتأكيد يجعل تغيير منعش من الخدمة الباردة وغير الشخصية التي سماسرة أخرى اعتادوا على توفير.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في فتح حساب التداول المباشر في 24Option، الحد الأدنى من متطلبات الإيداع هو 250 $. أما بالنسبة للحد الأدنى من حجم التجارة، يمكنك التجارة من 24 $ في التجارة. في حين أن الخدمات التي يقدمها هذا الوسيط جيدة جدا، فمن المنافسة التجارية العادية التي يميزهم. ويقدم البعض عشرات الآلاف من الدولارات لجوائز للفائزين في مسابقاتهم. وهناك أيضا المكافآت المبتكرة المقدمة، والحساب التجريبي يسمح التجار لتعتاد على المنصة قبل الدخول إلى الأسواق الحقيقية.


• تداول بيتكوين الفوركس.


• قائمة واسعة من الأصول الأساسية للتداول.


• دعم العملاء المهنية.


• منصة التداول قوية ومتطورة.


• دعم لغات متعددة.


• مجموعة واسعة من المزايا والحوافز.


• الآن نقدم كفدس بالإضافة إلى الخيارات الثنائية.


• تحتاج إلى إيداع 250 $ أولا قبل الوصول إلى حساب تجريبي منحت.


تقييم خدمة العملاء - 10.


• دعم الهاتف ل 21 بلدا.


• منصة التداول ترجمتها إلى 18 لغة.


• 30 أزواج العملات.


الحد الأدنى للإيداع - 7.


ميزات التداول التصنيف - 8.


• الخيارات الثنائية العالية / المنخفضة القياسية.


• الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


• الخيارات الثنائية قصيرة الأجل.


• ما يصل إلى 100٪ مكافأة مطابقة على الإيداع الأولي.


الموقع غير الملموس التصنيف - 9.


• ينظمها سيسيك.


• تصفية الأصول المقدمة.


• في الوقت الحقيقي تغذية السعر من مورنينغستار أسعار الأسعار.


• أشرطة الفيديو التجريبي، تعليمي والكتاب الإلكتروني المقدمة.


• مسابقات تداول منتظمة مع جوائز جذابة.


24Option.


1. الاشتراك في صفحة التسجيل الخاصة بهم (مجانا).


2. مدير حساب مخصص سوف نتصل بك.


3. عند الموافقة، إكمال عملية التسجيل.


استعراض كامل.


24Option هي واحدة من أكثر ودية ودية السمعة الخيارات الثنائية السماسرة المتاحة على الانترنت.


هناك مجموعة من الأصول الأساسية التي يمكنك اختيار التجارة وفريق خدمة العملاء هو متاح أيضا على مدار الساعة لمساعدتك في أسئلتك والمخاوف. فتح حساب مع 24Option هو سريعة وسهلة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام حساب تجريبي الذي يتيح لك الخيار لممارسة قبل القفز إلى التداول الحقيقي.


مراجعة الحكم: 24Option ليس عملية احتيال.


التداول التجريبي هو جزء من عملية التعلم وأنه أمر لا بد منه لكل تاجر المبتدئين. في 24Option، لديك فقط لجعل إيداع الأولي من 250 $، وسوف تحصل على الوصول إلى حساب تجريبي. التداول باستخدام الأموال الافتراضية يسمح لك لمعرفة المزيد عن منصة التداول أثناء تحسين مهارات التداول والاستراتيجيات الخاصة بك.


جدول المحتويات.


كيفية استخدام الوسيط؟


بعد الاشتراك، تحقق تماما وتمويل حسابك مع الحد الأدنى من 250 $، سوف تحصل على الوصول إلى منصة التداول من 24Option. هناك يمكنك يدويا وضع الصفقات على الأصول الأساسية في أربع فئات التداول - أزواج العملات من الفوركس والأسهم والسلع القابلة للتجارة الأكثر شعبية والمؤشرات.


ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.


مرة واحدة على منصة، ستلاحظ أنواع الخيارات الثنائية المختلفة المتاحة للتداول - من خيارات فرط من 60 ثانية إلى خيارات عالية / منخفضة على المدى الطويل. يمكنك وضع الصفقات مع عدد قليل من النقرات - اختيار نوع الأصول، نوع الخيار الثنائي، إدراج مبلغ الاستثمار وحدد الاتجاه الذي كنت تعتقد أن قيمة تذهب. انها بسيطة على هذا النحو.


كعميل للوساطة الثنائية 24Option، يمكنك أيضا مراقبة جميع الصفقات المفتوحة حاليا وكذلك تلك التي انتهت بالفعل في علامة التبويب التاريخ التجاري. كل ما هو واردة على منصة التداول نفسها.


لا تحميل مطلوب.


24Option هو تماما على شبكة الإنترنت ويمكنك الوصول إلى منصة التداول من المتصفح الخاص بك، طالما لديك اتصال بالإنترنت.


يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تنزيل تطبيق تداول، متاح لكل من يوس و أندرويد، على جهازك الجوال. هذه الميزة سوف تسمح لك للتجارة على الحركة والتنقل أينما وكلما كنت، طالما هناك تبادل العمل.


كيف تبدأ؟


إذا اخترت 24Option كوسيط الخاص بك، يمكنك الانضمام إليه في ثلاث خطوات بسيطة:


إرسال التفاصيل الخاصة بك وإنشاء حساب تداول مجاني. اختر نوع الحساب - يمكنك أيضا الاختيار بين عرض تجريبي مجاني أو حساب تداول حقيقي. إيداع مطلوب الحد الأدنى - الحد الأدنى للإيداع للحساب الأساسي هو 250 $.


عند اختيار نوع الحساب المفضل، ضع في الاعتبار الميزات الخاصة المحددة لكل حساب. سيختلف الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع إذا اخترت حسابا أعلى من الحساب الأساسي. إذا كنت تريد أن تبدأ في الخطوة الأولى، يمكنك أن تفعل ذلك مع الحد الأدنى المقبولة من 250 $.


وسيط & # 8217؛ s دفع.


يبدأ نوع الحساب الأساسي من 250 $، ويقدم المخططات المهنية، و 82٪ دفعات لكل الصفقات الناجحة ودعم العملاء على مدار الساعة. كما أنه يتيح لك الوصول إلى الحزمة الأساسية من مقدمي التحليلات في مركز التجارة. كل نوع حساب تمت ترقيته فوق باسيك يقدم أيضا تنبيهات تداول طرف ثالث - وتشمل هذه المعلومات عن الأحداث التي قد تؤثر على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


يتم احتساب العوائد تلقائيا من قبل النظام ويمكنك أن ترى كم كنت سوف تستفيد من التجارة إعطاء إذا كان الفوز واحد حتى قبل أن كنت قد وضعت عليه.


الانضمام 24Option هو خال تماما. لم يكن لديك لدفع رسوم الحساب أو الضرائب للتداول على منصة المقدمة.


الإجراء الوحيد المتصل بالصندوق الذي يجب عليك اتخاذه هو إيداع مبلغ أولي بحد أدنى قدره 250 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذه ليست طريقة دفع، وهذه هي الأموال التي سوف تكون قادرة على الاستثمار مع ويمكنك سحبها في أي وقت تراه مناسبا.


24Option - أنواع الحساب & أمب؛ العرض.


و 24Option الوساطة يقدم 5 أنواع الحسابات المختلفة. كل واحد لديه سمات خاصة به التي رفع كفاءة الحساب السابق.


يبدأ نوع الحساب الأساسي من 250 $، ويقدم المخططات المهنية، و 88٪ دفعات ودعم العملاء على مدار الساعة. كما أنه يتيح لك الوصول إلى الحزمة الأساسية من مقدمي التحليلات في مركز التجارة. كل نوع حساب ترقية فوق الأساسية كما يقدم في الوقت الحقيقي تنبيهات التداول - وتشمل هذه المعلومات عن الأحداث التي قد تؤثر على التداول الخاص بك ونتائجها قد تخلق فرص مربحة.


كما ذكرنا أعلاه، 24Option هو وسيط الذي يقدم أيضا حساب التداول التجريبي. هو نفس حساب لايف، إلا أنك لا تستثمر مع الأموال الفعلية الخاصة بك ولكن مع تلك "وهمية" منها. تجريبي تجارة شعبية وخاصة بين المبتدئين. أنه يعطي فرصة للحصول على يشعر من منصة دون المخاطرة استثماراتهم مع عدم الخبرة.


24Option يقدم ميزات كبيرة عندما يتعلق الأمر التداول التجريبي والتعليم التجاري، والتي تهدف إلى المبتدئين ولكن المستثمرين المتحمسين.


هو 24Option عملية احتيال؟


24Option ليس عملية احتيال ويثبت تحقيقنا ذلك. وهي شركة وساطة مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، لجنة السرو للأوراق المالية والبورصات.


وهذا يعني أن 24Option يتبع سياسات صارمة لسرية البيانات الشخصية والأموال & # 8217؛ الأمان.


خدمة الزبائن.


فريق خدمة العملاء في 24Option هو أيضا فعالة جدا ومفيدة. مع قسم التدريب الشامل، يمكنك معرفة تداول الخيارات الثنائية بسهولة. هناك مجموعة من الموارد المتاحة للمتداولين المبتدئين والتي يمكن أن تكون مفيدة في التعلم. جميع التجار لديهم الوصول إلى هذه الموارد.


دعم العملاء هو متاح أيضا 24/7 وبعدة لغات. يمكنك الوصول إليها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية والتشاور مع دعم العملاء مخصص على شروط وأحكام التداول مع 24Option. وهم مستعدون لمساعدتك في أي استفسار قد تكون لديكم ومساعدتكم بأي طريقة ممكنة.


24Option معاينة الموقع.


تعليقات التجار.


حسابي التجريبي حفظ أموالي & # 8230؛ قبل الحصول على واحد أنا بالكاد يمكن أن تجعل أي الصفقات الفوز. بعد أن قال لي مدير الحساب أن لدي لممارسة وعرضت لي التجريبي مجانا قلت لنفسي أن هناك أي شيء آخر لتخسره. بدأت محاولة استراتيجيات مختلفة والآن بصراحة يمكنني استدعاء نفسي الموالية. بفضل التجريبي، والآن أنا أكثر ثقة من أي وقت مضى!


24Option هو وسيط لأكثر من 2 سنوات. لقد كانت دائما تستجيب لأسئلتي، وأعتقد أن هذا هو الشيء الأكثر أهمية، لتلقي المساعدة عندما كنت في حاجة واحدة.


كيفية الحصول على حساب تجريبي؟


24Option هي واحدة من السماسرة الأكثر موثوقية وسمعة المتاحة في صناعة ثنائي. ويقدم الكثير من الخيارات التجارية لجميع عملائها، سواء المبتدئين والمهنيين في هذا المجال. دفعات الوساطة هي بعض من أعلى المعدلات في هذه الصناعة، وهو أيضا وسيط منظم التي تتخذ تدابير لأموال العميل سافيكارد. هذا هو السبب في أننا نعتبر 24Option لتكون واحدة من أفضل الخيارات وسيط المتاحة.


ونحن نوصي لك الحصول على حساب تجريبي مجاني مع 24Option.


6 الردود على & # 8220؛ 24Option الحساب التجريبي & # 8221؛


ومن المهم جدا الذي سيكون وسيط نختار من أجل أن تكون آمنة ومأمونة & # 8211؛ وأموالنا والخبرة التجارية. لا أحد يريد أن يكون خدع! يمكن للجميع أن نرى أن لهذا الوسيط & # 8211؛ لديها الكثير من التعليقات الإيجابية والتجار مثلي يبدو أن راض جدا مع 24option & # 8217؛ ق الخدمات.


مرحبا، أنا سعيد لتبادل تجربتي حتى الآن في التداول،


وقد فقدت في ثنائي لفترة طويلة حتى ألتقي جيفري من 24Option.


الذين ساعدوني وأعطاني الاستراتيجية الصحيحة للتجارة وأيضا كنت قادرا على الحصول على كل ما فقدت صندوق العودة من وسطاء الجشع من خلاله.


24Option هو في رأيي أفضل وسيط الخيارات الثنائية التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت. أنا تاجر من ذوي الخبرة واختبرت العديد منها مختلفة، لذلك أنا أعرف جيدا ما ينبغي أن توفر منصة موثوق بها.


لديها مكافآت ممتازة، والعديد من أنواع الحسابات التي للاختيار وتوفر بعض من أفضل الظروف التي من خلالها تحقيق أرباح كبيرة على الانترنت.


دعنا نقول أنه يمكنك توقع متوسط ​​قدره بضعة آلاف في الأسبوع إذا كنت من التجار ذوي الخبرة.


24Option هو وسيط الوحيد كان لي مشاكل صفر مع! السحب السريع، بيئة تجارية مثالية، أدوات شاملة لتعزيز الاستثمارات. ودعم العملاء هو دائما هناك عندما كنت في حاجة إليها! خلافا لجميع المحتالين الآخرين هناك!


مرحبا الجميع في نهاية الأسبوع سعيدة لكم جميعا، أعتقد أنني يجب أن حصة قصة نجاحي. آخر أسبوعين فقط أودعت 580 $، اليوم قمت بسحب 17،200 $ ترك وراءها 1،100 $ لمزيد من الفرح سعيدة. أنا كسرت بلدي سجل سبب آخر مرة قمت بها فقط 954 $ لإيداع بلدي.


من 350 $ لمدة أسبوع كامل كله على عكس قبل عندما كنت بالكاد انظر إيتم.


قبل أن أعرض على 24option من قبل السيد وارنر هنري المدير المالي من بلدي حساب التداول المباشر، مدير على كل من خيار ثنائي وفوركس مثل ومحلل إشارات قد يكون لديك دائما الذي ل.


والسبب في معظم فقدان تاجر في السوق ،، هو كوس أنها لا تدرس أخبار السوق لمعرفة متى وضع تجارة معينة وعدم وجود استراتيجية موثوق بها .. أن نعرف تاجر جيد انه / انها دراسات ويفهم ساعة معينة لوضع صفقاته ... وارنر التجارة، وتعليم وإدارة حسابات العملاء مع ربح جيد مع فوزه استراتيجية ماستر كلاس.


وسوف أوصي لك الاتصال وارنر على إشارات تداول الخيارات الثنائية ،، خدمات إدارة الاستراتيجية والحساب.


وقال انه سوف تظهر لك بعض الأسرار قليلا في تداول الخيارات الثنائية، وبالتأكيد وقال انه سوف تساعدك وأنك سيكون شاكرين اتصلت وكذلك جعل الإحالة مثل هذا.


وقال انه سوف تظهر لك بعض الأسرار قليلا في تداول الخيارات الثنائية، وبالتأكيد وقال انه سوف تساعدك، وكنت أكون شاكرين اتصلت.


لقد جعلت أكثر من 129 ألف دولار في شهرين فقط بدأت حياتي التجارية فيت مر كيمبريفكا كل الشكر له، وقال انه هو معلمه على الخيارات الثنائية أنه لن & # 8217؛ ر مفاجأة لك إذا قلت لم أكن & # 8217؛ ر جعل أي ربح مع مدير الحساب الأخير ولكن بعد التقيت السيد كيمبر في وقت سابق من هذا العام كانت قصة مختلفة وأشعر أنني بحالة جيدة معرفة المشكلة ليست من لي ولكن أشعر أفضل المصرفية $ 19K أسبوعيا & # 8230؛ أوصي استراتيجيته الاتصال به ونرى نفسك عبر [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية].


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


24option حساب تجريبي.


وبصفتها وسيطا عالميا في مجال تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات، يوجد 24option في السوق المالية لجنوب أفريقيا منذ عام 2018. ويتم تشغيل 24option من قبل شركة رودلر ليميتد.


على مدى السنوات الخمس الماضية، هذا الوسيط لديه سمعة كونه وسيط مبتكرة، الذي يقدم أعلى أدوات التداول الدرجة والخدمات. بسبب العديد من الميزات، تجار جنوب أفريقيا تجد 24option كوسيلة رائعة لتداول أصول متعددة مع منتجات رافعة.


24option حساب تجريبي.


تداول العقود مقابل الفروقات و كريبتوكيرنسيز مع 24option هو مثيرة والتجار جنوب أفريقيا لديها على التخلص من 6 أنواع الحسابات، بما في ذلك 24option التجريبي.


كل نوع من الحسابات يقدم خصائص تجارية مختلفة ومبلغ الودائع. وتشمل هذه الحسابات التجارية (ستاندارد، سيلفر، غولد، بلاتينوم أند دايموند) الكتب الإلكترونية وغيرها من الدروس التجارية، وعوائد الاستثمار العالية المحتملة، وتنبيهات التداول والجلسات الشخصية مع المهنية.


24option حساب تجريبي يقدم ميزة للتجار عديمي الخبرة في جنوب أفريقيا، المهتمة في التداول عبر الإنترنت.


في حالة الحاجة إلى أي مساعدة خلال التداول على 24option التجريبي، ودعم العملاء هو متاح للمساعدة 24/7.


الجواب يكمن في حقيقة أن التجار لديهم فرصة لاختبار منصة التداول ومحاولة الخروج من الأدوات والاستراتيجيات المختلفة لمعرفة ما إذا كان يمكنهم توسيع تجارتهم الخبرة.


التداول على منصة 24option التجريبي هو من دون مخاطر لأموالك الخاصة، منذ التجار الحصول على من هذه الوساطة كمية معينة من المال الظاهري بالنسبة لهم للمشاركة ووضع الصفقات على الإصدار التجريبي من منصة التداول.


يمكن للتجار في جنوب أفريقيا بسهولة استخدام مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية المتاحة والآليات الأخرى لتعزيز استراتيجياتهم الخاصة وتحليلها في عملية التداول.


إشارات 24option.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن إشارات الفوركس، اقرأ هنا.


في تداول العملات الأجنبية، إشارات وردت في الوقت المناسب هي كبيرة جدا لأن هذه هي فقط مفيدة في عملية التداول.


على الرغم من عدم وجود إشارات 24option المتاحة، التجار هي موضع ترحيب للاختيار من بين العديد من الميزات التجارية الأخرى، وهي متاحة على منصة تنوعا وحديثة.


24option موبايل التطبيق.


في الفوركس والعقود مقابل الفروقات في العالم التداول، ويعتبر التداول عبر الهاتف النقال وسيلة مبتكرة للمشاركة في السوق المالية.


للتجار في جنوب أفريقيا، 24option يوفر 24option التطبيق المحمول لوضع الصفقات على الذهاب. مع 24option التطبيق المحمول، تداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسيز لم تكن أبدا أكثر سهولة. ومن المعروف أن هذا الوسيط هو وسيط التعددية التي تقدم خدمات التداول من الدرجة الأولى لمستثمريها على المستوى العالمي.


إلى جانب منصة التداول العادية، والآن مع 24option التطبيق المحمول، يمكن للتجار التجارة عبر الإنترنت حتى عندما تكون على هذه الخطوة. مع مجموعة متنوعة من الأدوات والأصول التجارية، 24option التطبيق المحمول تمكنهم من الاستثمار وتعظيم رحلة التداول من أي مكان. "


يتم توصيل 24option التطبيق المحمول مع كل من الهواتف الذكية وأقراص. أيضا، يجب أن يعرف التجار أن 24option التطبيق المحمول يمكن تحميلها من المتجر وجوجل اللعب. هذا التطبيق المحمول هو مجاني و 24option منصة متنقلة متاحة على أكثر من 12 لغة.


24Option دليل التداول.


تعلم كل شيء عن التداول في 24Option & # 8211؛ استعراض كامل.


لقد قمت بتحديث هذا الاستعراض لعام 2018. وقد ظلت 24Option لدينا أعلى تصنيف وسيط الخيارات الثنائية الدولية منذ عام 2018. كما يعرف العديد من القراء بيناريترادينغ بالفعل، 24Option (24Option) هي واحدة من وسطاء التداول الثنائية المفضلة لدينا. قررنا أن الوقت قد حان للقيام دليل تجاري متعمق والمشي من خلال استعراض تداول الخيارات الثنائية في 24Option.


اسمحوا & # 8217؛ s بدء. آخر تحديث 12/16/16.


تنويه المخاطر: "ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر"


توب بروكرز الموصى بها.


عوائد تنافسية على الصفقات الناجحة لأزواج العملات 60 الخيارات الثانية، 2 دقيقة و 3 دقائق & # 8216؛ الخيارات الثنائية على المدى القصير & # 8217؛ متاح في وقت مبكر ميزة قريبة المتاحة انخفاض الودائع الدنيا (250 $) سمعة إيجابية سكيبيو منصة التداول حساب تجريبي المتاحة مع الإيداع الأولي.


الحد الأدنى للتجارة هو 24 $ (عالية مقارنة تراديروش فقط 5 $)


24 أوبتيون الصفحة الرئيسية لقطة الشاشة.


ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر.


أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به هو إنشاء حساب. إنشاء حساب بسيط، غير مؤلم ويستغرق سوى بضع لحظات. بل هو أيضا خال تماما. كل ما عليك القيام به هو إدخال اسمك والبريد الإلكتروني والهاتف والبلد والعملة التي سوف إيداع وسحب مع. كنت بحاجة إلى استخدام المعلومات الحقيقية الخاصة بك. سيكون من الجيد إنشاء أو استخدام حساب بريد إلكتروني تحتفظ به خصيصا لتداول الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، قبل التداول يجب أولا التحقق من حسابك بالكامل. قبل المضي قدما في إيداع ومع ذلك سوف تحتاج إلى التحقق من حسابك بشكل كامل من خلال توفير المستندات الخاصة بك وكذلك ملء استمارات الملاءمة.


الخطوة 2: تمويل حسابك.


الودائع سريعة وسهلة وآمنة. أنا أودعت مع بطاقة الائتمان. يقبلون جميع بطاقات الائتمان الرئيسية باستثناء أمريكان إكسبريس و ديسكوفر. عرضوا أسلاك البنوك، مونيبوكرز و ليبرتي الاحتياطي للودائع. طريقة الدفع الوحيدة التي لم تقبل التي من شأنها أن تكون لطيفة هو باي بال ولكن هذا هو أكثر لموقف باي بال.


الخطوة 3: إعداد حساب تجريبي.


بمجرد تمويل حسابك المال الحقيقي، وموظفي الدعم في 24option هو أكثر من سعداء لإنشاء حساب الممارسة التي يمكنك تجريبي التجارة المال وهمية مع. للحصول على حساب تجريبي يمكنك النقر على زر "الدردشة الحية" في الجزء العلوي من الشاشة. الشاشة التالية للملوثات العضوية الثابتة:


انقر على & # 8220؛ الدردشة المباشرة & # 8221؛ (أعلى يسار الصفحة الرئيسية)


دع الدعم يعرف أنك قد قدمت وديعة وطلب حساب تجريبي الخاص بك.


كنت قد فاز بالفعل التجارة عندما أخذت هذه الصورة.


استغرق الأمر بضع دقائق فقط للحصول على الدعم لإنشاء حساب تجريبي. قاموا بتحميل حسابي مع 2500 $ في الأموال الافتراضية للتجارة مع خالية من المخاطر. وبعد بضع دقائق، كنت على استعداد للتداول.


أفضل جزء هو أنني ما زلت لدي 100٪ من إيداعي الأولي يجلس في حسابي الحقيقي، منفصلة تماما، أن أتمكن من التجارة مع أو الانسحاب كما أردت. في الوقت الراهن، أردت اختبار منصة التداول ومعرفة ما هي اختياراتي.


تداول الخيارات الثنائية على منصة التداول 24Option.


تحذير المخاطر: "الأداء السابق ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية". انقر على شعار 24 ويأخذك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بهم. سترى قائمة من الخيارات الثنائية للاختيار من بينها المدرجة في المخطط في الجزء الرئيسي من صفحة ويب. على اليمين هو علامة التبويب حيث يمكنك اتباع أي من الصفقات المفتوحة الخاصة بك. اسمحوا & # 8217؛ s المشي من خلال خيارات الخيارات الثنائية المختلفة المتاحة. هنا هو لقطة.


يمكنك أن ترى أين أخذت لقطات من العملية برمتها مع بلدي كيفية تداول دليل على الانترنت خيار ثنائي. (مصدر)


الخيار عالية أو منخفضة هي التجارة الثنائية الأكثر شيوعا المتاحة. صعودا أو هبوطا، دعوة أو وضع. دعونا نلقي نظرة على الخيار غبب / أوسد صعودا أو هبوطا.


لقد اخترت & # 8216؛ عالية & # 8217؛ وخطر $ 100 دولار الظاهري. يتم إدراج عودتي هناك في 185 $ إذا أنا الصحيح أن السعر ينتهي فوق السعر المستهدف من 1.58573. لقد فقدت 100 دولار إذا كنت مخطئا.


انتهت هذه الصفقة في الواقع باعتبارها & # 8216؛ دفع & # 8217 ؛. السعر المستهدف هو بالضبط ما انتهت صلاحية الخيار به. في هذه الحالة يمكنني الحصول على بلدي 100 $ خطر والرهان هو دفعة. توش 24option!


60 سيكوند أوبتيونس & # 8211؛ أسرع الصفقات على الانترنت.


عقد على القبعات الخاصة بك إذا كنت ترغب في التجارة 60 خيارات الثانية. هذه الصفقات سريعة وغاضبة.


ميزات التداول المتاحة.


القبعات قبالة للفريق في 24Option. لا عجب أنها تعتبر واحدة من أفضل، إن لم يكن أفضل الخيارات الثنائية وسيط على الانترنت اليوم.


خيار الإغلاق المبكر متاح & # 8211؛ هذا ضخم. يمكنك إغلاق التداول الخاص بك في وقت مبكر وقفل في الربح أو تقليل الخسائر الخاصة بك في 24option. فهو يوفر لك وسيلة لتقليل الخسائر وقفل بعض الأرباح. في حين التجارة المال الحقيقي الخاص بك هو على الذهاب، وهناك سعر المتغيرة باستمرار أن الوسيط هو على استعداد لإغلاق في. إذا كنت الفوز في الخيار، وسعر ترتفع وأعلى وما فوق. إذا كنت تخسر الخيار، وسعر ينخفض ​​وأسفل وهبوطا نسبيا. وقت انتهاء الصلاحية & # 8211؛ 60 ثانية، 5 دقائق، 30 دقيقة، 1 ساعة، يوميا.


هل هم وسيط جيد؟ & # 8211؛ موثوق بها، شرعية، ينظم وسمعة طيبة؟


هناك العديد من التجار الذين سوف التجارة الوحيدة الخيارات الثنائية في 24option بسبب سمعتها. الآن، وسيط ليست سوى جيدة كما تجارتهم الأخيرة، ولكن الخيار 24 لديها واحدة من سمعة أفضل في هذه الصناعة. فهي موثوق بها عموما من قبل معظم التجار. وهي في طور التنظيم. ويبدو أنها شرعية وذات سمعة طيبة، وهل كنا نتعامل مع أنفسنا.


أنها توفر خيارات خيار ثنائي ممتازة، لها عوائد تنافسية للغاية، وخاصة على الفوركس الصفقات الثنائية. لديهم الخروج في وقت مبكر والحد الأدنى للإيداع هو فقط 250 $. يتم قبول التجار من أوروبا والمملكة المتحدة والعديد من دول الشرق الأوسط.


آمل أن تتمتع هذه المشي من خلال 24Option وسيط الخيار ثنائي. إذا كنت تشعر بمزيد من الراحة حول جعل القفزة لتداول الخيارات الثنائية هناك بالكاد خيارا أفضل بالنسبة لك لتبدأ مع من 24Option.


زيارة 24Option اليوم والبدء في التداول على الخيارات الثنائية!


تنويه المخاطر: "تداول الخيارات الثنائية ليست مناسبة لجميع أنواع التجار، ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى فقدان جميع رأس المال المستثمر & # 8221؛


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية ألمانيا

أفضل وسطاء الفوركس من أي وقت مضى

استراتيجيات خيارات باك