الفوركس استراتيجية انخفاض السحب


فوركس إي مع انخفاض السحب.
فوركس فورماتيون سيستيم أوتوكالابل إنفستوبيديا فوريكس فوركس ستراتجيليري فيديو دليل الانعكاس فوريكس ليبيرفوريكس براسيليان مؤشر الفوركس نونلاغدوت +++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي: +++ فكس سر إي هي مجموعة فريدة من مربحة جدا فوركس الخبراء المستشارين التي تم إنشاؤها من قبل مجتمع خاص من التجار الناجحين التي توفر أفضل الحلول الآلية للتداول في سوق الفوركس. تأسست الشركة في، و. يا الجميع، أواجه القليل من المتاعب موازنة استراتيجيات التداول بلدي بين العوائد اللازمة والحفاظ على خسائري منخفضة انها عالم فاني الفوركس. كلما قمت بضبط 2. ثم حدد الصف مع أكبر عامل الربح. قد يكون هذا أقل الصفقات، ولكن عادة ما يكون أقل د / الفوز سبورستراكر أي شخص تبادل استراتيجية التداول مربحة مع. الفوركس بنك استراتيجية التداول - سبورتستراكر أنا مؤمن بشدة أن الفوركس جيدة.
جميع المبتدئين ونحن أرفق تقديم المدرجة وضع من المزدوج 70 أيضا 85 في المئة وضع ازدهار الأصول. صحيح رفعت الحسومات هي إلى حد ما خالية من مركب، وفوركس بنك اسبانيا أي حالة من خطر الخاص بك شعبية الضمير للاتجاه الذي تستخدمه.
لا يتم ارتداء قواعد التداول بما في ذلك العديد من التكاليف المنهجية بالإضافة إلى الرسوم.
علم النفس الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

استراتيجية الفوركس مع انخفاض تراجع & # 8211؛ هذه الطريقة يحتفظ د الخاص بك على أسفل منخفضة.
I (9d_pXSFz # m - جوون 25، 2017 جوون 22، 2017.
استراتيجية الفوركس مع انخفاض السحب: هذه المادة سوف تظهر لك طريقة واحدة والتي سوف تساعدك على الحفاظ على تلك السحب الضخمة على أسفل إلى أسفل. إذا كنت تتقن هذه الطريقة، سوف تتداول دون خوف وتزيد تدريجيا رصيد حسابك.
إذا كنت ترغب في تفسير متعمق لما نحن على وشك أن تظهر لك هنا، قفز فوق لصفحة تقرير مجاني والاستيلاء على نسختك من بلاكوت!
حسنا دعنا نواصل ...
لذلك ربما لم تكن جديدا على تداول العملات الأجنبية ولكن يبدو أن لديك قضيتين:
# 1. ووقف الخسائر الخاصة بك تقريبا تقريبا، وبعد أن ضرب وأنت خارج السوق، يستمر السعر الآن في الاتجاه الذي توقع بشكل صحيح أنه سيكون! ولكن الآن لم تعد في التجارة لأن وقف الخسارة قد ضرب.
# 2. كنت في التجارة - هذه المرة عليك أن تقرر أنك لن تستخدم وقف الخسائر بحيث الوسيط الخاص بك لا ينشط "الموت من قبل ألف قطع اللعين" على حساب الثمين الخاص بك ... ولكن الآن ما يحدث هو أن لديك عمليات السحب الضخمة التي تجعلك عصبي ويؤثر على علم النفس التداول الخاص بك سلبا.
حسنا خمن ماذا؟ كل من السيناريوهات التي تسببها كنت لا تعرف أين لدخول السوق.
تحتاج إلى معرفة أمرين لتحريك ميزة أكثر إلى الجانب الخاص بك:
# 1. لا تدخل أي وقت مضى جميع المواقف الخاصة بك في وقت واحد.
# 2. الانتظار دائما حتى السعر هو في "المدقع" لدخول المواقف الأولى الخاصة بك.
# 1. لا تدخل أي وقت مضى جميع المواقف الخاصة بك في وقت واحد.
ماذا نعني بهذا؟
ترى، ونحن نرى التداول كما صب شبكة واسعة أثناء الصيد. ما هي ميزة الصيد مع واحد هوك؟ هل التداول في سوق الفوركس هواية أو هل أنت هنا لكسب المال؟
إذا، مثلنا، كنت هنا لكسب المال ثم لا يمكنك تحمل لوضع جميع المواقف الخاصة بك في آن واحد. تحتاج إلى فهم أن يتحرك السعر في موجات ولا أحد يستطيع أن يعرف أي موجة هو الذي (ننسى كل شيء عن إليوت موجة ثينجي).
وبما أنه لا أحد يعرف أين يرأس السعر في كل مرة، سيكون علينا تطبيق الحكمة على قرارنا بالدخول.
أولا ندخل جزء صغير من مجموع المواقف المطلوبة. بعد ذلك، نشاهد السعر ونرى ما سيحدث. إذا كان السعر يقودنا إلى آخر من مناطق دخولنا المحددة مسبقا (أكثر من ذلك أدناه)، نضيف جزء آخر من مجموع موقفنا المقصود إلى الصفقات لدينا وهلم جرا وهكذا دواليك.
هذه هي الطريقة التي نلقي بها صافي تداول واسع مع تقدم الأسعار. ولكن قبل أن نتمكن من القيام بكل هذا الصيد يجب أن نكون قادرين على تحديد بشكل صحيح حيث الأسماك تتجمع آخر كنا ببساطة أن تتداول عمياء و "على أمل أفضل" والتي لا تتداول، وهذا هو القمار ونحن لسنا المقامرين.
# 2. الانتظار دائما حتى السعر هو في "المدقع" لدخول المواقف الأولى.
هذا هو الصلصة السرية التي معظم التجار لن يكون.
عند النظر إلى الرسم البياني للسعر، ماذا ترى؟ كيف يمكنك معرفة ما إذا كان ما يسمى الاتجاه الذي تشهده حاليا ليست في أقصى الحدود؟ كيف يمكنك أن تعرف أن الاتجاه الهابط الحالي كنت ترى في ليس مجرد بداية؟
هل لنفسك صالح والاستيلاء على نسخة من تقريرنا مجانا بعنوان بلاكووت! حيث نوضح بالتفصيل كيف يمكنك تحديد بدقة الأسعار القصوى 80٪ من الوقت.
عندما تعرف كيفية القيام بذلك، تبدأ في أن تصبح فائقة انتقائية من الصفقات التي تأخذها (ونحن أيضا تظهر لك أزواج العملات 15 نراقب وكيف يمكنك أيضا مشاهدتها وأبدا يكون من دون الصفقات يحتمل مربحة للاستفادة من) .
حسنا، نأمل أن تكون قد تعلمت شيئا من هذه المادة التي سوف تساعدك على وضع كمامة على تلك دس الخاطئة التي يمكن أن تسبب الكثير من وجع القلب إذا تركت دون رادع.
متمنيا لكم النقاط الخضراء!
الوظائف ذات الصلة:
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
آخر الملاحة.
اشترك أدناه للحصول على تقرير مجاني: بلاكوت!
انقطع الكهرباء! - 5 خطوات للبنوك الخاص بك الأول + 4.4٪ ربح هذا الأسبوع. و كل أسبوع بعد ذلك!
الاقسام.
تابعنا على تويتر.
المشاركات الاخيرة.
مقالات ذات صلة.
الفوركس مبتدئ.
نصيحة: لا تهتم مع كل المصطلحات، والتعاريف، وديناميات، الخ! ثق بنا - في هذه المرحلة لا تحتاج كل ذلك. [* تحذير: نحن لا نقول أن الحصول على معرفة متعمقة حول التعاريف والديناميات التي تشكل تجارة العملات ليست مفيدة. لا.
نحن نقول ببساطة أن أي قدر من الدراسة والضغط من كل ذلك - في هذا المنعطف - سوف تساعدك على ضرب على الأرض. لذلك، المضي قدما في وجهة نظرنا مباشرة إلى نقطة أدناه (حيث يتم شرح تداول الفوركس ببساطة) [زيارة موقعنا على الفوركس صفحة نيوبي لمزيد >>>]
أعلى 3 الروبوتات فكس.
* ملاحظة: أم لا تقرر شراء أي من أعلى 3 الروبوتات الموصى بها، والاستفادة من تقريرنا المجاني والتي سوف تظهر لك 3 الحراسة عن كثب سكريتس التي يستخدمها الايجابيات للحفاظ على المقود الضيق (أي السيطرة) على الروبوتات الخاصة بهم. دون هذه المعرفة، لا يهم أي الروبوت عليك أن تقرر لاستخدام - أنها سوف تفتح حسابك!
[انتقل إلى صفحة التقارير المجانية للاستيلاء على نسختك >>>]
حتى هنا هو قصتنا: برينبوكسفكس يتكون من اثنين من اللاعبين. من قارتين مختلفتين. مع اثنين من نغمات الجلد المختلفة. ولدت بضعة أشهر بعيدا. قبل بضع سنوات. ولكن ليس لنفس الأم على الرغم من ...
على أي حال، كما كنا نقول ... هواياتنا المشتركة تشمل (ولكن لا تقتصر بأي حال من الأحوال على: التداول في سوق الفوركس، والسفر في العالم، ومشاهدة الكلاسيكية وتقاسم هيك من نكت تشاك نوريس!
بعد بضع سنوات كان يبدو وكأنه فكرة عظيمة للذهاب إلى تداول العملات الأجنبية. لذلك قررنا أن نحاول كل أنواع الأنظمة والاستراتيجيات. دليل والآلي.
بعد بضعة أشهر من محاولة ومحاولة، بدا لنا كيندا مثل هذا الرجل هنا. [فيسيت أور أبوت أوس بادج فور مور >>>]

استراتيجية انخفاض سعر صرف العملات الأجنبية
تصوير بواسطة جاريد @ فليكر.
عمليات السحب تمثل الجزء المخيف من إحصاءات نظام التداول. ويؤكد رقم السحب على مستوى الخسارة التي قد تعاني منها أثناء تداول هذا النظام. إنه خطر على رأس مال التداول الخاص بك.
الآن، لإخلاء المسؤولية السريع: ليس لدي خدعة سحرية لمجرد تقليل عمليات السحب & # 8230؛ ولكن مع هذا العنوان صفيق، أردت أن أوجه انتباهكم إلى كيف يمكنك تفسير السحب مع أكثر دقة. ونحن سوف لا تزال تقلل من الدرج من النظام، ولكن مع أي خدعة سحرية المعنية.
من الواضح، أنت تعرف أن السحب هو المسافة النسبية بين الأسهم الحالية وأعلى ذروة الأسهم الماضية. وعند النظر في استخدام نظام مع الحد الأقصى للتخفيض من 30٪، وهذا هو المبلغ الذي يحتمل أن يهدد رأس المال الخاص بك بدء التداول. حسنا، ليس بالضرورة ذلك & # 8230؛
كل ذلك يعتمد على ما تعتبره رأس المال الخاص بك وما هي الأسهم التي تستخدم لقياس السحب الخاص بك. مجموع حقوق الملكية هو المقياس العالمي من حيث التقارير (بما في ذلك أرقام السحب). وهي تتكون من الأسهم المغلقة والمفتوحة على حد سواء. الأسهم المغلقة هي رصيد حسابك بعد الأخذ بعين الاعتبار رصيد البداية وجميع الصفقات المغلقة. فتح الأسهم هو قيمة جميع المراكز المفتوحة.
الاتجاه التالي يؤدي إلى عمليات السحب.
من حيث الطبيعة، تريند التالي هو استراتيجية عرضة لعمليات السحب بسبب الطريقة التي تنتظر الاتجاه إلى عكس قبل إغلاق الموقف. في أي اتجاه فائزة تريند بعد التجارة، غالبا ما يكون هناك الكثير من الأسهم المفتوحة & # 8220؛ نظرا & # 8221؛ إلى السوق.
وفيما يلي الرسم البياني للأسهم من حياة الاتجاه الافتراضي بعد التجارة:
وتغیر حقوق المساھمین المقفلین فقط عند إغلاق التداول، بینما یعکس إجمالي حقوق الملکیة قیمة المرکز المفتوح (حقوق الملکیة المفتوحة) المضافة إلی حقوق الملکیة المغلقة. تمثل حقوق الملكية غير المخاطرة ذلك الجزء من حقوق الملكية إذا كانت التجارة قد وصلت إلى وقف الخسارة وتم إغلاقها، مما يمثل بشكل فعال حقوق الملكية المقيدة من التداول. عندما ندخل التجارة، تكون الأسهم المقيدة سلبيا (وقف الخسارة أدنى سعر دخول التجارة) ولكن مع رفع مستوى وقف الخسارة تدريجيا (أو عندما يتحرك المؤشر المستخدم لإشارة الخروج) فإن الأسهم المقفلة يصبح إيجابيا. عندما تنتهي التجارة، تجتمع منحنيات الأسهم الثلاثة مرة أخرى.
هل من المنطقي أن ننظر إلى توتال / أوبين إكيتي؟
وكما ذكر سابقا، فإن مجموع حقوق الملكية هو المقياس العالمي لأداء النظام. وكثيرا ما تسمع أن عليك أن تنظر في قيمة الأرباح المفتوحة (الأسهم المفتوحة) بنفس الطريقة التي رأس المال الذي اكتسبت بشق الأنفس والدفاع عن نفسه فقط (بدلا من القمار بعيدا كما لو كان المال في السوق) . لا أعتقد أن هذا ينطبق مباشرة على تريند التالي، الذي لا يحاول الوقت القمم والقيعان. ويدخل الصفقات مع الفهم بأن جزءا كبيرا من كل ربح تجاري مفتوح سوف يترك & # 8220؛ على الطاولة & # 8221؛، ولكن هذا، على المدى الطويل، هو أفضل وسيلة للاستفادة من هذه الاتجاهات.
تريند بعد الربح المفتوح (الأسهم المفتوحة) هو مجرد الربح المحتمل & # 8211؛ وكما يقول المثل:
دون & # 8217؛ ر عد الدجاج قبل أن يفقس.
قد يكون من الحذر أن تفعل الشيء نفسه مع نظام التداول الخاص بك، وليس البنك على الأسهم المفتوحة، أو التعامل معها بنفس الطريقة الفعلية، والأرباح المحققة.
وبالنظر إلى مثال التجارة الافتراضي ومنحنيات الأسهم المرتبطة به، قد لا يكون من المنطقي أن ننظر إلى أداء النظام الخاص بك من خلال منحنى إجمالي الأسهم الأخضر & # 8220؛ العدسة & # 8221؛. ويمكن القول إن ما إذا كان الإنصاف المفتوح وأعلى نقطة له صلة مباشرة مباشرة بنتيجة النظام إذا قبلنا أن السماح للنمو المفتوح ينمو ويتقلص لاحقا هو & # 8220؛ جزء من اللعبة & # 8221 ؛. ولا تؤثر حقوق الملكية المفتوحة بشكل مباشر على النتيجة النهائية.
ما يهم هو كم من رأسمالنا (الأسهم المغلقة) التي نخاطر بها، ومقدار الربح المحرز فعلا.
إجمالي حقوق الملكية وإحصاءات النظام.
وعلى الرسم البياني لمنحنيات الأسهم، الذي يمثل تجارة واحدة فقط، فإن الاختلافات الواسعة نسبيا في حقوق الملكية المفتوحة تؤثر على بعض إحصاءات النظام:
وعلى الرغم من أن التجارة لا تفقد أبدا أكثر من نصف المخاطر الأولية، فإنها تترك لنا انخفاضا بنسبة ثلاثة أضعاف النسبة المئوية للمخاطر الأولية.
أيضا، من الفائدة، لمراقبة المخاطر المتخذة، هو حرارة النظام. حساب الحرارة النموذجي هو مقدار حقوق الملكية المعرضة للخطر، وأساسا الفرق بين إجمالي حقوق الملكية وحقوق الملكية غير المخاطر. في كل مرة نفتح فيها تجارة جديدة، تساوي الحرارة المخاطر الأولية التي تم اتخاذها لتلك التجارة (أي استنادا إلى حجم الموقف). ومع ذلك، ومع تقدم التجارة، تزداد الحرارة إلى مضاعفات ذلك المبلغ، على الرغم من أن الخطر الأولي الحقيقي لم يتغير.
وبالنظر إلى السحب الخام وأرقام الحرارة من وجهة نظر إجمالي رأس المال من شأنه أن يعطي انطباعا خاطئا عن الديناميات الفعلية للنظام، والذي يبدو معاقبا لما هو، في جوهره، اتجاه جيد بعد التجارة.
ويمكن القول (وأفعل) أن النظر في منحنيات الإنصاف البديلة قد تعطي صورة أوضح.
من حيث السحب، ونحن نعلم أن جزءا كبيرا من الانسحاب هو في الواقع يرجع إلى إعادة الأرباح المفتوحة، و & # 8221؛ الشر & # 8220؛ لتنفيذ استراتيجية الاتجاه التالي. إن السحب على الأسهم المغلقة هو مقياس أفضل لكيفية تخلف النظام عن طريق أخذ صفقات خاسرة فعليا، ومقدار رأس المال الذي قد يفقده حقا عند تداول النظام.
وبالمثل، بالنسبة للمخاطر التي یتعرض لھا النظام حالیا، قد ترغب في قیاس الحرارة عن طریق مقارنة حقوق الملکیة المغلقة مع حقوق الملکیة غیر المخاطر. الحرارة هي الفرق بين الأول والأخير (أي يساوي عكس الأسهم المقفلة في حين سلبية، صفر عندما إيجابية).
على سبيل المثال التجاري الفائزة، وهذا من شأنه أن يعطي انخفاض كبير في السحب و المخاطر / الحرارة الأرقام.
تخفيض النظام الحقيقي تراجع.
هذا هو كل شيء جيد وجيد في مثال التجارة النظرية واحد، ولكن كيف يؤثر هذا في الواقع نظام حقيقي؟ ولتحقيق ذلك، قمت بإطلاق "بلوكس ترادينغ بلوكس"، وقمت بتشغيل نظام دونشيان قياسي (كسر لمدة 50 يوما) وحساب ماكسد على منحنيات الأسهم الإجمالية والمغلقة. أولا، هنا هو الرسم البياني لكل من المنحنيات. كما هو متوقع أنها تتبع تقريبا نفس المسار، تنتشر بعيدا والانضمام مرة أخرى بانتظام & # 8211؛ لكنها لا تتباعد لفترة طويلة جدا (ولن تفعل أبدا):
تبدو المنحنيات متشابهة، ومع ذلك فإن أرقام السحب تختلف اختلافا كبيرا، مع انخفاض إجمالي حقوق المساهمين بنسبة 35٪ تقريبا عن الأسهم المغلقة:
إجمالي حقوق المساهمين الحد الأقصى لانخفاض السهم: 38.2٪ إغلاق حقوق المساهمين ماكس دراون: 28.5٪
هل كنت قد بدأت بتداول هذا النظام في أي وقت في الماضي، لم يكن من الممكن أن تكون قد تكبدت خسارة لرأسمالك المبدئي لأكثر من 28.5٪، على الرغم من أن الرقم الهبوطي هو 38.2٪ (ملاحظة: أفترض أنه عند بدء التداول النظام، واحد فقط يأخذ إشارات جديدة).
في الختام.
وأنا واثق من أن هذا هو وجهة نظر مثيرة للجدل بين مصممي نظام التداول ومجموع حقوق المساهمين هو بالضرورة واحدة للنظر في المحاسبة والضرائب وأسباب الإبلاغ الصندوق.
هذا المنصب لا يدعو حقا طريقة واحدة لقياس أداء النظام على آخر ولكنه يسترعي الانتباه إلى تفسير الإحصائيات الصحيحة للخصائص الصحيحة، عند تصميم ومراقبة نظام التداول الخاص بك. الآن، فإنه يعتمد أيضا ما إذا كنت تقوم بتصميم نظام لنفسك أو للمستثمرين المحتملين & # 8230؛
بس: بدلا من & # 8220؛ حقوق الملكية غير المخاطر & # 8221؛، المستخدمة في هذا المنصب، قد تأتي أيضا عبر مصطلح & # 8221؛ الأساسية الأسهم & # 8221؛.
17 تعليقات حتى الآن & دار؛
مثيرة جدا للاهتمام البصيرة، ومفصلة جيدا.
أنا & # 8217؛ لم أكن من محبي & # 8220؛ لا تجعل / تفقد المال حتى تقوم بإغلاق المركز & # 8221؛ لأنه يتجاهل تكاليف الفرص. ومع ذلك، فإنني أتفق على أن النظر في السحب على الأسهم المغلقة يبدو أن تعطيك فكرة أفضل عن رأس المال المطلوب لتجارة نظام.
أوافق على 100٪ مع حجتك هنا. إذا لم يكن لديك النقدية لم يكن لديك الربح!
أفضل نهج: تتبع الأسهم المفتوحة والأوراق المالية المغلقة.
شكرا على الأفكار. أنا & # 8217؛ لقد تم التداول منذ 25 عاما، والكثير منها كمتابع الاتجاه. المسألة التي أراها هنا هي أن الناس بطبيعة الحال، وربما بشكل غير صحيح، عرض حقوق الملكية الخاصة بهم في أي يوم من أيامهم الخاصة بهم، وبالتالي لا & # 8217؛ ر التمتع بإعادته بغض النظر عن كيفية حسابها.
ثابر على العمل الجيد،
يعتمد الكثير على كيفية عرض & # 8220؛ الأرباح الورقية & # 8221؛
في نهاية الموضوع كنت مسمر نقطة ذات الصلة. من هو المستخدم النهائي.
للعملاء لديك أي خيار. لنفسك تصبح تفضيلية والشخصية.
من الناحية المثالية تريد أفضل من كلا العالمين وطرق مختلفة للتجارة في الأسهم (قبالة مجموع أو مغلقة؟) وكيف يمكنك قياس المخاطر. هذا هو أيضا مثيرة للاهتمام من حيث عناصر أخذ الأرباح والحرارة المفتوحة، وإذا كان هناك خيارات لتلطيف هناك.
& # 8220؛ مفهوم & # 8216؛ ماركيت & # 8217؛ s ماني & # 8217؛ يبدو أن نوعا ما من الملطفات النفسية، في تعارض مع مفهوم الملكية الخاصة. قد تفكر في أخذ هذا المفهوم إلى قبيلة الخاص بك كنقطة دخول. & # 8221؛ (سيكوتا إلى فان ثارب)
يبدو أن هذه المسألة تثير عداء أو اثنين. في حالتي، أنا & # 8217؛ كنت المحافظ و برو-ماكسد و الأسهم النقدية، ولكن أعتقد أنني في عداد المفقودين أكثر من اللازم. هذا النوع من الوظائف هي فكرة جيدة إثارة الاشياء.
بسبب الاختلافات في الأسهم المفتوحة والمغلقة عند التداول على المدى الطويل الأنظمة التالية، الطريقة التي وضع حجم يصبح مهما.
عندما اعتدت على تداول الأسهم عبر الاتجاه الطويل الأجل التالي، اعتدت على تحديد حقوق الملكية (لأغراض تحديد الحجم في الموقع) كنقدتي في البنك بالإضافة إلى موقف مفتوح في موقف وقف الخسارة.
اعتقدت أن هذا كان حلا وسطا جيدا بين النقيضين.
شرحت أكثر قليلا هنا. التعليق اقتراح جيد.
هذه مقالة جيدة. في كل مرة أدخل فيها تجارة جديدة، أسجل سعر الدخول ومستوى وقف الخسارة، أي أن كل صفقة يتم حجزها في البداية كخسارة. انها الطريقة الصحيحة للقيام بذلك، كما تصبح أقل هاجس بكثير مع & # 8220؛ إعطاء المال & # 8221؛ إلى السوق.
إن النقطة المتعلقة بسحب الأسهم المغلقة التي تقل عن السحب العادي أمر مثير للاهتمام. عندما أقوم باكتست، أدمج الحد الأدنى لرقم الحساب، على سبيل المثال. بدءا من 100K رأس المال، ما هو أدنى هذا يذهب من أي وقت مضى بدء استراتيجية من نقاط مختلفة.
ما عثرت عليه هو أن هذا & # 8220؛ السحب الأولي & # 8221؛ عادة ما تكون منخفضة جدا & # 8211؛ وبعبارة أخرى، إلا إذا كنت غير محظوظ على محمل الجد، يجب أن يبدأ حسابك في النمو بسرعة إلى حد ما. لا يعني ذلك أنك لن تحصل على عمليات سحب كبيرة، إلا أنه عندما لا تفعل ذلك، فمن غير المحتمل أن يؤخذك كثيرا إلى ما دون نقطة البداية الأولى. نظريا!!
عندما تبدأ التجارة وتخسر ​​على الفور، بسبب التوقف عن ضرب، ما الذي تعتبره السحب الخاص بك؟ صفر؟
هل قرأت شيئا عن تأمين الحافظة نسبة ثابتة (كببي)؟
شكرا الرياح، أنا & # 8217؛ سوف تحقق كببي بها.
جيد جدا المادة.
أوافق 100٪ مع أفكارك. عادة، يرى الناس تلك ماكسد مع مواقف مفتوحة كخطأ تصميم النظام، وشراء الحقيقة هي أن تلك د متأصلة في النهج الاتجاه التالي.
تهانينا للمقالة وللمدونة.
إذا كان أي شخص يحقق الربح أن الفرد يجب أن يكون الاتجاه التالي أي وقت مضى الإطار الزمني الذي يتداول هذا الشخص. عندما يفقد شخص ما المال يجب أن يكون تداول الاتجاه المعاكس. هذا هو الجزء الأساسي ولكن الكثير يذهب أكثر وراء التجارة (الاتجاه، وإدارة الأموال، الدخول السليم / الخروج) مما يجعل التجارة ناجحة.
ركض فقط عبر مدونتك الثاقبة. لدي سؤال سريع. نظام دونشيان (اختراق لمدة 50 يوما) الذي أظهرته في هذه المقالة كان سيؤدي إلى حوالي 35-40٪ سنويا. سيكون هذا أعلى من العائد 17.21٪ في سوبر تريند مؤشر التالي. لماذا لم يستخدمها مديرو الصناديق؟ هل كان ذلك بسبب تكلفة المعاملات وتأثير السوق؟ ولكن هذه العوامل يجب أن يكون لها تأثير ضئيل على التداول استنادا إلى إشارات لمدة 50 يوما، أليس كذلك؟ وعلى وجه التحديد، فإن الرحلات ذهابا وإيابا ليست متكررة جدا & # 8230؛ شكرا مقدما على رؤيتك.
لا أستطيع أن أذكر الرقم الدقيق أو معدل النمو السنوي المركب للاختبار على هذا المنصب. وسوف يفاجأ إذا كان مرتفعا كما ماكسد (عادة & # 8220؛ معيار & # 8221؛ تف نظام يحقق مار من & لوت؛ 1). ومع ذلك، فإنه أعلى من 17.21٪ (ربما 30٪)، لذلك سؤالك لا يزال مناسبا.
لا يمكنك حقا مقارنة العوائد الخام لاستخلاص أداء اثنين من الاستثمارات المختلفة. عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار المخاطر (أي العائد المعدلة المخاطر). منذ العودة هي وظيفة من الرافعة المالية، فمن السهل جدا ل & كوت؛ رفع الحرارة & كوت؛ في أي نظام بإضافة المزيد من الرافعة المالية: وهذا سيزيد من العائد (إلى النقطة التي يبدأ فيها الحصول على ضارة & # 8211؛ فيس 's لسبم كتاب هو شرح جيد لماذا، أو هذا المنصب) ولكن أيضا تقلب أو ماكسد.
بالعودة إلى هذا المثال على & كوت؛ سوبر تف إندكس & كوت ؛، ماكسد أقل بكثير مما هو عليه في الاختبار في هذه المشاركة. وهناك مقارنة أكثر إنصافا هي أن تطبيع كل من النفوذ بحيث إما ماكسد أو أرقام العودة متساوية.
وبطبيعة الحال، فإن نسبة شارب تأخذ أيضا بعض هذه المفاهيم في الاعتبار وربما هو السبب في أنها تستخدم في كل مكان في صناعة التمويل & # 8230؛
شكرا جز. ربما يجب أن أعيد صياغة هذه الطريقة. وبما أن المرء يمكن أن يخفض من الموقف لخفض ماكسد (والعائدات)، لماذا واحد يكلف نفسه عناء للاستثمار على الإطلاق في هذه الأموال؟ لماذا لا مجرد استخدام دونشيان نظام الاختراق نفسه؟ وبعبارة أخرى، ما هي القيم التي يضيفها مديرو الصناديق؟ شكرا على رؤيتك.
ركضت عبر مدونتك أمس فقط للحاق بركب العديد من التفاصيل في إعداد بعض باكتيستس الخاص بك. على سبيل المثال، في المناقشة الخاصة بك للانزلاق (3) مع 100 يوم دونشيان، وعدد من الصفقات حوالي 1200. أعتقد، لمدة 15 عاما، من 1996 إلى 2018؟ مدة التجارة حوالي 120 يوما في المتوسط، وهو ما يعني 30 الصفقات ذهابا وإيابا للسهم لمدة 15 عاما. هل يعني ذلك أنك قمت بتطبيقه على 20000/30 = 40 سهم؟ لماذا 40 وما هو المؤشر الذي تنتمي إليه؟ أعتقد أنك يجب أن يكون قد ذكر الإعداد قبل، ولكن انضممت في وقت متأخر للقبض عليه & # 8230؛ شكر.
وستجد على الأرجح أن هذه الأموال غالبا ما تكون أفضل من صافي العائد من الرسوم، والعائد المعدل من خلال الانزلاق، مقارنة مع معظم الأنظمة خارج الصندوق.
كتاس تفعل إضافة قيمة من خلال أبحاثهم وتطبيقها في إدارة المخاطر والتنفيذ واختيار محفظة وغيرها من المجالات. أعتقد أن العديد من المستثمرين يفضلون & # 8220؛ الاستعانة بمصادر خارجية & # 8221؛ وهذا البحث وعملية التداول بدلا من القيام بذلك بأنفسهم. ولكن الكثير من المتداولين المستقلين يتبعون البديل الآخر (وأعتقد أن تريند فولوينغ ربما يكون أحد استراتيجيات إدارة الأموال الأقل صعوبة لتكرار & # 8211؛ إذا قارنت مع مستويات كمي الرياضيات الثقيلة، هفت، أو النهج التقديري / التحليل الأساسي).
أنا & # 8217؛ d يوصي هذه المشاركات لمزيد من القراءة:
هل سلاسة الاتجاه الأسهم و / أو المفقودين أيام جيدة / سيئة له أي أهمية على عمليات السحب؟
ترك تعليق (إلغاء)
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

استراتيجية الفوركس انخفاض السحب.
كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي.
السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.
نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
فوريكس فليكس إي ريفيو.
السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)
استعراض الأمير فكس إي.
السعر: 1،250 $ (السعر المخفض ل ستارتر بلان، 1 أوزرنام، 20 ليف & أمب؛ ديمو حسابات غير محدودة)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.
الإطار الزمني: M5 و M15 و M30.
ملاحظة: عطلة عيد الميلاد الخاصة & # 8230؛
عداء الجبهة بيب سترايك بلاس روبوت ريفيو.
السعر: 500 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)
الإطار الزمني: H1 أو H4.
ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 67٪ O & # 8230؛
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.
ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:
فكسمور إي مراجعة.
السعر: 187 $ (سعر مخفضة ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فكس السرية إي المراجعة.
السعر: $ 346 (سعر مخفضة ل بوسينيس باكيج، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 10٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: $ 385.
الحزم الثلاث التالية & # 8230؛
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
فلويد ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.
فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛
تسفكس إي مراجعة.
السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أوسجبي.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:
& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛
فاستابيليزر إي مراجعة.
السعر: 225 $ (سعر مخفض ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 265 دولار أمريكي.
هناك 2 مختلفة & # 8230؛
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)
الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)
أخبار سعيدة مراجعة إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
كوفيرتفكس إي مراجعة.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)
كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛
ديلتونبرو إي مراجعة.
السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛
فكسكرجر إي ريفيو.
السعر: 197 $ (سعر مخفض ل 1 ريال & 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 219 دولارا.
هناك 2 مختلفة با & # 8230؛
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
الفوركس إنكونترول إي.
السعر: 198 $ (سعر مخفضة ل إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستغل الفوركس روبوت.
السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.
فكس مصراع الأسهم إي.
السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.
بم تريند التحوط إي مراجعة.
بم تريند هيدج إي.
السعر: 495.95 $ (1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسشف و أودوس.
ملاحظة: هناك 2 خيارات الدفع المختلفة ل بم تريند التحوط إي متوفرة الآن:
ارتيون روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت.
السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
الإطار الزمني: M5، M15.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.
إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛
سنيبر سويت إي ريفيو.
جناح سنيبر إي.
السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛
يوس الفوركس إي مراجعة.
السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛
من السهل ووكر فكس إي مراجعة.
من السهل ووكر فكس إي.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.
إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ أكوريت نايت سكالبر A & # 8230؛
فسبليتر إي مراجعة.
السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.
فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي.
السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل إكسب & # 8230؛
سعيد الذهب إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: شوس (الذهب)
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
مع عملية الشراء أنت & # 8217؛ سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 & # 8230؛
قمع التاجر إي مراجعة.
قمع التاجر إي.
السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.
ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛
الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.
الفوركس سايبورغ روبوت.
السعر: 424.99 € (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و U & # 8230؛
الفوركس كشف نبض إي مراجعة.
الفوركس كشف نبض إي.
السعر: 48 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.
فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ كن & # 8230؛
الفوركس ريال الربح إي مراجعة.
الفوركس ريال الربح إي.
السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8230؛
غس الفوركس روبوت الاستعراض.
غس الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.
غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛
فكس هنتر إي مراجعة.
السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.
ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!
سعيد الفوركس إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
سعيد السوق ساعات إي مراجعة.
سعيد ساعات السوق إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون & # 8230؛
فوريكس واريور ريفيو.
الفوركس المحارب إي.
السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.
الفوركس الربح قاذفة.
بيست فوريكس إي & # 8217؛ عيد ميلاد المسيح عرض خاص العودة الشهرية فوركس فليكس إي 67٪ أوف = & غ؛ $ 330 ($ 999) + 62.9٪ مدير التداول برو إي 50٪ أوف = & غ؛ 599 $ (1،199 $) + 103.9٪ برينس فكس إي 50٪ أوف = & غ؛ $ 1،250 ($ 2،500) [& # 8230؛]

أدنى سحب.
الفوركس إنكونترول.
شهري: 12.1٪ ربح: 1036.6٪ تراجع 0٪
فستابيليزر توربو.
شهري: 0٪ ربح: 0٪ تراجع 0٪
PowerfulForex.
شهري: 0٪ ربح: 0٪ تراجع 0٪
الدرج إلى السماء.
شهري: 0٪ ربح: 0٪ تراجع 0٪
استرو الفوركس.
شهريا: 6.6٪ الربح: 152.9٪ تراجع 1.7٪
ساعات سعيد السوق.
شهري: 5.22٪ ربح: 1340.55٪ تراجع بنسبة 3.56٪
شهري: 1.71٪ ربح: 77.33٪ تراجع 4.15٪
FXCharger_EURUSD.
شهري: 12.81٪ ربح: 1276.7٪ تراجع 6.12٪
سعيد الفوركس.
شهري: 3٪ ربح: 191.76٪ تراجع 13.39٪
الفوركس شبح.
شهري: 6.48٪ ربح: 3194.9٪ تراجع 22.88٪
شهري: 1.5٪ ربح: 58.6٪ تراجع 24.8٪
الربح ضرب.
شهري: 39.8٪ ربح: 893٪ تراجع 25.3٪
Foreximba_AUDUSD_Medium.
شهري: 3.87٪ ربح: 440.09٪ تراجع 27.88٪
ForexinMotion.
شهري: 4.38٪ ربح: 79.16٪ تراجع 28.95٪
شهري: 2.86٪ ربح: 24.7٪ تراجع 31.22٪
فكس موصل.
شهري: 16.5٪ ربح: 541.9٪ تراجع 32.6٪
GoldenBot_Forex.
شهري: 7.2٪ ربح: 1000.3٪ تراجع 36.2٪
شهري: 1.1٪ ربح: 39.3٪ تراجع 38.4٪
FXtheGreatest.
شهري: -0.1٪ ربح: -2.6٪ تراجع 47.2٪
شهري: 16.46٪ أرباح: 3211.49٪ تراجع 49.72٪
شهري: 3.81٪ ربح: 43.06٪ تراجع 54.27٪
Foreximba_AUDUSD_High.
شهري: 4.85٪ الربح: 707.55٪ تراجع 64.22٪
التداول المستهدف.
شهري: -34.91٪ ربح: -99.9٪ تراجع 74.42٪
شهري: -20.41٪ ربح: -99.76٪ تراجع 99.97٪
فوركس الخبراء المستشارين مع أدنى دروداون.
استراتيجية محفوفة بالمخاطر والتخفيض في التجارة تعتمد على دقة الروبوت الفوركس إي، وسرعة معالجة النظام وتجربة المطورين من الخوارزميات. في هذه القائمة نحن نقدم لك لاختيار أدنى تراجع من الخبراء المستشارين كمساعد للتداول في الفوركس.
هل تعلم أن 8 من أصل 10 من التجار الناجحين على الفوركس - هو روبوتات التداول عالية الجودة التي تستخدم إشارات تجارية ناجحة في استراتيجيتها؟ وبطبيعة الحال هذه المنتجات ليست رخيصة وتكلفتها يمكن أن تصل إلى 1000 $ أو أعلى من ذلك. هذا هو نوعية المنتجات هي في موقعنا على الانترنت مجانا فوركس المتجر. الوسطاء على استعداد ليكون راعيا لك ودفع مقابل استخدام هؤلاء المستشارين.
يتم إجراء هذه المنتجات أقل السحب على حسابات أصحاب - فإنه يظهر لك سلامتهم ونجاح الاستراتيجيات المختارة. مع الروبوتات إي مثل هذه يمكنك تجنب الخسائر المالية في أسوأ الظروف. ربما مع هذه الأنظمة التي لن تحصل على الكثير من المال فجأة وبسرعة ولكن في نفس الوقت سوف تذهب ببطء وثقة نحو النجاح دون أي توقف أو خيبة أمل في تداول العملات الأجنبية.
خوارزميات البرمجيات خبير الخبراء لديها نطاقات مختلفة جدا من الانسحاب، على سبيل المثال من 2٪ إلى 65٪ - كل ذلك يعتمد على الاستراتيجية التي اخترتها. يمكن لبعض الروبوتات قبض على تقلب الأسعار على مدى 2 ثانية ويكون لديك الوقت لتحقيق الربح. هذا أمر مستحيل بالنسبة للإنسان الذي يتداول يدويا حتى لو كان مهنيا. حاول سحب أدنى الروبوتات الفوركس - انها فرصة جيدة للاستثمار في سوق الفوركس وتحقيق الربح.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية ألمانيا

أفضل وسطاء الفوركس من أي وقت مضى

استراتيجيات خيارات باك