الفوركس المشورة التداول اليوم


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.


التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.


ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.


انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


الاستراتيجيات.


العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.


التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.


السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.


هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.


هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.


هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.


سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.


إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


التداول العكسي.


ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.


ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.


ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.


الزخم التداول.


هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.


وغالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.


من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.


الفوركس نصائح التداول اليوم.


ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.


إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.


يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.


أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.


فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.


وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.


ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.


ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.


هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهدت السوق تحول غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.


تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض الخسائر قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي أبدا بالنسبة لهم.


الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.


قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.


عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.


وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.


نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.


كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


5 أخطاء تداول يوم الفوركس لتجنب ذلك.


في لعبة الرافعة المالية العالية للتداول في سوق الفوركس بالتجزئة، هناك بعض الممارسات التي، إذا ما استخدمت بانتظام، من المرجح أن تفقد التاجر كل ما لديه. هناك خمسة أخطاء شائعة أن التجار اليوم غالبا ما تجعل في محاولة لزيادة العائدات، ولكن في نهاية المطاف مما أدى إلى عوائد أقل. ويمكن تجنب هذه الأخطاء الخمسة التي يمكن أن تكون مدمرة بالمعرفة والانضباط ونهج بديل. (لمزيد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، تحقق من استراتيجيات لمتداولين الفوركس بدوام جزئي.)


غالبا ما يتعثر المتداولون عبر المتوسط. انها ليست شيئا أنها تنوي القيام به عندما بدأ التداول، ولكن معظم التجار قد انتهى به. هناك العديد من المشاكل مع المتوسط.


والمشكلة الرئيسية هي أن الموقف الخاسر يجري - ليس فقط التضحية بالمال، ولكن أيضا الوقت. هذه المرة والمال يمكن أن توضع في شيء آخر الذي يثبت نفسه ليكون أفضل موقف.


أيضا، بالنسبة لرأس المال الذي يتم فقده، هناك حاجة إلى عائد أكبر على رأس المال المتبقي للحصول على إعادته. إذا خسر المتداول 50٪ من رأسمالها، فإنه سيأخذ عائد بنسبة 100٪ لإعادتها إلى مستوى رأس المال الأصلي. إن خسارة قطع كبيرة من المال على صفقات واحدة أو في يوم واحد من التداول يمكن أن يشل نمو رأس المال لفترات طويلة من الزمن.


في حين أنه قد يعمل عدة مرات، فإن المتوسط ​​إلى أسفل يؤدي حتما إلى خسارة كبيرة أو دعوة الهامش، حيث أن الاتجاه يمكن أن تدوم نفسها لفترة أطول من المتداول يمكن أن تبقى سائلة - وخاصة إذا تم إضافة المزيد من رأس المال كما يتحرك الموقف أبعد من ذلك مال.


تجار اليوم حساسون بشكل خاص لهذه القضايا. إن الإطار الزمني القصير للحرف يعني أن الفرص يجب أن تتم رسملتها عند حدوثها ويجب الخروج من الصفقات السيئة بسرعة. (لمعرفة المزيد عن المتوسط ​​إلى أسفل، تحقق من شراء الأسهم عندما يذهب السعر إلى أسفل: خطأ كبير؟)


التجار يعرفون الأحداث الأخبار التي من شأنها أن تتحرك في السوق، ولكن الاتجاه غير معروف مسبقا. قد يكون المتداول واثقا إلى حد ما ما قد يكون عليه الإعلان الإخباري - على سبيل المثال أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف أو لن يرفع أسعار الفائدة - ولكن حتى مع ذلك لا يمكن التنبؤ بكيفية استجابة السوق لهذه الأخبار المتوقعة. في كثير من الأحيان هناك بيانات أو أرقام أو مؤشرات تطلعية إضافية تقدمها إعلانات إخبارية يمكن أن تجعل الحركات غير منطقية للغاية.


وهناك أيضا حقيقة بسيطة أنه مع ارتفاع العواصف التقلبات وجميع أنواع أوامر ضرب السوق، يتم تشغيل توقف على جانبي السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى رأس السوط مثل العمل قبل ظهور اتجاه (إذا ظهر واحد في المدى القريب على الإطلاق).


لكل هذه الأسباب، اتخاذ موقف قبل إعلان صحفي يمكن أن يعرض للخطر فرص التاجر نجاحا كبيرا. ليس هناك من السهل المال هنا. أولئك الذين يعتقدون أن هناك قد تواجه خسائر أكبر من المعتاد.


تداول الحق بعد الأخبار.


عنوان الأخبار يرتفع إلى الأسواق ثم يبدأ السوق في التحرك بقوة. يبدو وكأنه من السهل المال للقفز على متن والاستيلاء على بعض النقاط. إذا تم ذلك بطريقة غير متجذرة وغير مختبرة دون خطة تداول متينة خلفها، يمكن أن تكون مدمرة مثل وضع مقامرة قبل أن تصدر الأخبار.


إعلانات الأخبار غالبا ما تسبب العمل مثل تشبه بسبب نقص السيولة و الشعر دبوس يتحول في تقييم السوق للتقرير. حتى التجارة التي هي في المال يمكن أن تتحول بسرعة، وبذلك خسائر كبيرة كما تقلبات كبيرة تحدث ذهابا وإيابا. يتوقف التوقف خلال هذه الأوقات على السيولة التي قد لا تكون هناك، مما يعني أن الخسائر يمكن أن تكون أكثر بكثير من المحسوبة.


ويتعين على المتداولين اليوم أن ينتظروا لتهدأ التقلبات وأن يتطور الاتجاه النهائي بعد الإعلانات الإخبارية. ومن خالل ذلك، من املرجح أن تكون هناك مخاوف أقل للسيولة، وميكن إدارة اخملاطر بشكل أكثر فعالية، ومن املرجح أن يكون اتجاه األسعار أكثر استقرارا. (لمزيد من المعلومات عن التداول مع النشرات الإخبارية، اقرأ كيفية تداول الفوركس على الإصدارات الإخبارية.)


مخاطر أكثر من 1٪ من رأس المال.


ويستحق تداول اليوم أيضا مزيدا من الاهتمام في هذا المجال. وينبغي أيضا تنفيذ الحد الأقصى للمخاطر اليومية. يمكن أن يكون الحد الأقصى للمخاطر اليومية 1٪ (أو أقل) من رأس المال، أو ما يعادل متوسط ​​الربح اليومي على مدى 30 يوما. على سبيل المثال، قد يفقد المتداول الذي لديه حساب 50،000 دولار (الرافعة المالية غير المدرجة) 500 دولار كحد أقصى في اليوم. بدلا من ذلك، يمكن تغيير هذا الرقم بحيث يكون أكثر انسجاما مع متوسط ​​المكاسب اليومية - إذا كان التاجر يجعل 100 $ في أيام إيجابية، وقالت انها تحافظ على فقدان أيام قريبة من 100 $ أو أقل.


والغرض من هذا الأسلوب هو التأكد من عدم وجود تداول واحد أو يوم واحد من التداول يضر حساب المتداولين بشكل كبير. من خلال اعتماد الحد الأقصى للمخاطر الذي يعادل متوسط ​​المكاسب اليومية على مدى 30 يوما، فإن التاجر يعلم أنه لن يفقد أكثر في يوم واحد من التداول مما يمكن أن يعود مرة أخرى. (لفهم المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين).


توقعات غير واقعية تأتي من مصادر كثيرة، ولكن غالبا ما يؤدي إلى جميع المشاكل المذكورة أعلاه. وغالبا ما تفرض توقعاتنا التجارية الخاصة على السوق، وترك لنا نتوقع أن تتصرف وفقا لرغباتنا والاتجاه التجاري. السوق لا يهتم ما تريد. يجب على التجار قبول أن السوق قد يكون غير منطقي. يمكن أن يكون متقلب، متقلبة وتتجه كلها في دورات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. عزل كل تحرك والاستفادة منه غير ممكن، والإيمان بذلك سيؤدي إلى الإحباط والأخطاء في الحكم.


إن أفضل طريقة لتجنب التوقعات غير الواقعية هي صياغة خطة تداول ثم التداول بها. إذا كان يعطي نتائج ثابتة، ثم لا تغييره - مع نفوذ النقد الاجنبى، حتى مكاسب صغيرة يمكن أن تصبح كبيرة. قبول هذا ما يعطيك السوق. ومع نمو رأس المال بمرور الوقت، يمكن زيادة حجم الموقع لتحقيق عائدات أعلى من الدولار. أيضا، استراتيجيات جديدة يمكن تنفيذها واختبارها مع الحد الأدنى من رأس المال في البداية. ثم، إذا رأيت نتائج إيجابية، يمكن وضع المزيد من رأس المال في الاستراتيجية.


خلال اليوم، يجب على التاجر أيضا قبول ما يوفر السوق في أجزاء مختلفة من اليوم. بالقرب من الأسواق المفتوحة، فإن الأسواق أكثر تقلبا. ويمكن استخدام استراتيجيات محددة خلال السوق المفتوحة التي قد لا تعمل في وقت لاحق من اليوم. مع تقدم اليوم، قد تصبح أكثر هدوءا واستراتيجية مختلفة يمكن استخدامها. على مقربة، قد يكون هناك بيك اب في العمل، ويمكن استخدام استراتيجية أخرى. قبول ما يتم تقديمه في كل نقطة في اليوم ولا نتوقع أكثر من نظام مما تقدمه.


ما تحتاج إلى معرفته حول تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو شراء أو بيع عملة واحدة مقابل أخرى، في محاولة للحصول على ربح من تحركات الأسعار. تشمل جميع صفقات العملات عملتين، ويسهل التداول من قبل وسيط الفوركس. أسواق العملات مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وهي ميزة على سوق الأسهم التي تفتح فقط لجزء من كل يوم من أيام الأسبوع.


لا يتم تنظيم صناعة الفوركس بشكل كبير ويوفر رافعة مالية عالية.


وهذا يجعله خيارا جذابا للتجار الجدد بدءا من رأس المال المحدود (الرافعة المالية يزيد من & # 34؛ القوة الشرائية & # 34؛ رأس المال التاجر). ومع ذلك، هناك أيضا مخاطر أن التجار الفوركس تحتاج إلى أن تكون على علم، فضلا عن بعض المعلومات الأساسية التي يجب أن نعرف قبل البدء.


توفر هذه المقالات لمحة عامة عن هذه الأساسيات الحاسمة، بما في ذلك ما هو زوج العملات ورموز زوج العملات وساعات التداول وتحديد حجم النقطة وقيمة النقطة وكيفية تحقيق الأرباح والرافعة المالية ومتطلبات رأس المال للتداول ووسطاء الفوركس ورسوم التداول.


أزواج العملات في تجارة الفوركس.


أي تجارة الفوركس ينطوي فعلي عملتين. إذا كنت تسير في رحلة إلى أوروبا، وأنت تأخذ الخاص بك دولار امريكى وتبادلها اليورو. هذه معاملة عملة - تبادل عملة واحدة لآخر. تجار الفوركس يفعلون الشيء نفسه، إلا أنهم يحاولون الاستفادة من التغيرات في أسعار العملات.


يتم نقل العملات دائما بالنسبة لبعضها البعض، ودعا زوج. على سبيل المثال، ور / أوسد هو سعر الدولار الأمريكي بالنسبة إلى اليورو.


تجارة الفوركس ليست عملية احتيال (على الرغم من أنها معقدة)


بقلم جون راسل.


سيكون هناك سعر يرتبط زوج العملات، وهذا السعر سوف تتغير باستمرار. على سبيل المثال، إذا كان السعر 1.1000، وهذا يعني أنه يكلف 1.10 الولايات المتحدة لشراء يورو واحد. إذا كان المعدل 1.2525، ثم يكلف 1.2525 الولايات المتحدة لشراء يورو واحد.


وترتبط أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم بالدولار الأمريكي والعملات العالمية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك الين الياباني (الرمز: جبي)، الجنيه الإسترليني، الدولار الاسترالي، الدولار النيوزلندي، اليورو (ور) والفرنك السويسري (تشف) والدولار الكندي (كاد). وبالتالي، فإن العملات الأكثر تداولا هي ور / أوسد، غبوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / جبي و أوسد / كاد.


أيا كان ترتيب زوج العملات في يعكس مقدار العملة الثانية التكاليف بالنسبة إلى وحدة واحدة من الأولى، كما ذكر أعلاه. لمعرفة كم يكلف العملة الأولى لشراء وحدة واحدة من الثانية، والوجه علامات ومن ثم تقسيم 1 حسب السعر. على سبيل المثال، إذا كان سعر أوسد / كاد 1.20 وهذا يعني أنه يكلف 1.20 الكندي لشراء 1 دولار أمريكي. إذا كنا نوجه هذا إلى كاد / أوسد، يمكننا أن نرى كم من الدولارات التي تحتاجها لشراء دولار كندي واحد. ديفيد 1 / 1.20 & # 61؛ 0.8333. فإنه يأخذ 0.8333 دولار امريكى لشراء دولار كندي واحد.


كما أن جميع العملات العالمية الأخرى لها رموز. يمكن دمج أي رمز مع رمز آخر لإنشاء زوج. ثم سيحصل هذا الزوج على سعر يعتمد على مقدار العملة التي يكلفها لشراء العملة الأخرى.


ساعات التداول لسوق الفوركس.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة خلال الأسبوع، وذلك لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما في العالم.


بدءا من مساء الأحد (في الولايات المتحدة) الأسواق الآسيوية مفتوحة، تليها الأسواق الأوروبية ثم أسواق أمريكا الشمالية / أمريكا الجنوبية.


معرفة ما إذا كان أميرو هو العملة التي سوف تحل محل الدولار.


بقلم جون راسل.


وتستمر هذه العملية على مدار الأسبوع حتى يغلق السوق الأمريكي (وجميع الأسواق في نفس المنطقة الزمنية) للعمل يوم الجمعة. وهذا يعني بالنسبة للتجار الأمريكيين، هناك تداول مستمر من ليلة الأحد إلى بعد ظهر الجمعة.


بسبب مختلف المناطق الزمنية العالمية والسوق على مدار 24 ساعة، غالبا ما يستخدم المتداولون توقيت جرينتش. وتشمل الأسواق العالمية الرئيسية سيدني وطوكيو ولندن نيويورك. ويفتتح سيدني في الساعة 21:00 بتوقيت غرينيتش، طوكيو في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش، لندن في الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش ونيويورك في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش. لاحظ أن هذه الأوقات سوف تتغير بمقدار ساعة واحدة بسبب التوقيت الصيفي.


أحجام موضع الفوركس وقيم الانابيب.


أزواج العملات تتحرك في زيادات تسمى نقاط. النقطة هي المكان العشري الرابع في سعر زوج العملات. على سبيل المثال، في 1.5532، المكان العشري الرابع (2) يستحق نقطة واحدة. إذا تحرك السعر يصل إلى 1.5533، وهذا هو خطوة نقطة واحدة.


وغالبا ما يتم نقل أزواج العملات إلى خمس نقاط. المكان العشري الخامس هو جزء من نقطة. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر من 1.11115 إلى 1.11120، يمثل نصف نقطة (0.00005) تحرك.


النظر في كل هذه الأرقام يمكن الحصول على مربكة بعض الشيء، ولكن مع الممارسة، يصبح من الأسهل بكثير لمراقبة هذه الأرقام، وخاصة مع مساعدة من الرسم البياني لسعر العملات الأجنبية.


في الأزواج التي تنطوي على الين الياباني، يمثل النقطة بالمكان العشري الثاني. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر من 110.25 إلى 110.26، وهذا هو حركة نقطة واحدة. المكان العشري الثالث، الذي يتم تقديمه في كثير من الأحيان، يظهر تحركات نقطة كسور.


النقاط بالنقاط لأن حركات النقطة تحدد الأرباح والخسائر (نوقشت بعد ذلك). ومن بين المحددات الرئيسية لتلك الأرباح والخسائر حجم الموقف. ويسمح معظم وسطاء الفوركس للمتداولين بالتداول بزيادات قدرها 1000 دولار (أو وحدات أخرى بالعملة، اعتمادا على العملة المتداولة).


في حالة شراء / بيع 1،000 قيمة من اليورو / دولار، فإن نقطة واحدة من الحركة يؤدي إلى مكاسب أو خسائر $ 0.10. وهذا ما يسمى قيمة النقطة. شراء / بيع 100000 قيمة من زوج العملات سوف يؤدي إلى $ 1 مكاسب أو خسائر لكل نقطة من حركة. يعني 100،000 موقف كسب أو خسارة 10 $ لكل حركة من الحركة.


اكتشاف أفضل الأوقات للتجارة في الصرف الأجنبي.


بقلم جون راسل.


وتسمى 1000 وحدة من العملة الكثير الصغيرة، وتسمى قيمة 10000 العملة الكثير صغير و 100،000 يسمى الكثير القياسية. فمن الممكن أن تتداول في الكثير من القطع، على سبيل المثال التاجر يمكن أن تبيع سبعة الكثير الصغيرة، وهو ما يعني أن نقطة من الحركة سوف يؤدي إلى 0.70 $ الربح / الخسارة.


لسوء الحظ، يتم تطبيق قيم النقطة هذه فقط عندما يكون الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في الزوج. بالنسبة للأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي، أو حيث يتم إدراج الدولار الأمريكي أولا، فإن قيمة النقطة ستتغير مع تقلب سعر زوج العملات. يمكن أن تختلف قيم النقطة أيضا على أساس العملة المودعة في الحساب (حيث أن شراء زوج عملات بعملة أجنبية أخرى يعني حدوث عدة معاملات). للحصول على كامل متهدمة على قيم نقطة، راجع حساب قيم النقطة.


كيفية توليد الأرباح في تجارة الفوركس.


التداول الفوركس يأخذ في الاعتبار كل ما تعلمنا حتى الآن. يمكننا شراء أو بيع زوج من العملات، وما إذا كان هذا السعر يتحرك في صالحنا سوف تحدد ما إذا كنا جعل أو فقدان المال. يتم تحديد مبلغ الربح / الخسارة بعدد النقاط التي يتحرك فيها السعر وحجم الموقع وقيمة النقطة.


معظم تجار الفوركس يستخدمون الرسوم البيانية للسعر للمساعدة في تحديد الصفقات التي سيتخذونها. إذا كانوا يعتقدون أن زوج اليورو / الدولار سوف يرتفع، ثم أنها سوف تشتري ور / أوسد. العملة الأولى في الزوج هي & # 34؛ العملة الاتجاهية & # 34؛ على المخطط. إذا كان من المتوقع أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فإن السعر على الرسم البياني سيرتفع. إذا كان اليورو في الانخفاض، فإن الرسم البياني يظهر الزوج هبوط.


افترض أن المتداول يعتقد أن زوج العملات ور / أوسد، الذي يتداول حاليا عند 1.05250، سيرتفع. يشترون قطعة صغيرة من تلك العملة (10،000). السعر يرتفع إلى 1.05450، ومخارج التاجر. هذا هو كسب 20 نقطة، وكل نقطة بقيمة 1 $. لذلك، جعل التاجر 20 $ على هذه التجارة. إذا انخفض السعر بدلا من ذلك وأغلق المتداول المركز بخسارة عند 1.05170، فقد 8 نقاط أو 8 دولارات في هذه الحالة.


غالبا ما يتحرك زوج العملات ور / أوسد ما بين 75 و 120 نقطة في اليوم. لمزيد من الأمثلة على الأرباح المحتملة انظر كم من المال يمكنني جعل يوم التداول الفوركس.


يتم تسعير أسعار الفوركس مع عرض السعر وسعر الطلب. العرض هو السعر الذي يمكنك بيعه في الوقت الحالي. السؤال هو السعر الذي يمكنك شراء في الوقت الحالي. الفرق بين العطاء و طلب يسمى انتشار. انتشار كبير هو نموذجي من أزواج العملات التي لا شعبية أو التي تتحرك كثيرا كل يوم. فروقات الأسعار الصغيرة هي نموذجية لأزواج العملات التي يتم تداولها بشكل كبير، مثل ور / أوسد حيث سيكون الانتشار في الغالب نقطة واحدة (أو قريبة منه) أو أصغر.


دفع انتشار هو تكلفة. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند سعر الطلب 1.05155، ثم بيع على الفور عند سعر الشراء 1.05145، فقدت نقطة دون أن يتحرك السعر حتى.


يستخدم المتداولون في الفوركس عددا من الأدوات والاستراتيجيات لمساعدتهم على تحديد متى يدخلون إلى الصفقات، وعندما يقطعون الخسائر، وعندما يأخذون الأرباح.


ما هي الفائدة القصوى من الفوركس؟


وتزداد المكاسب والخسائر باستخدام الرافعة المالية. الرافعة المالية هي اقتراض المال من الوسيط لزيادة كمية رأس المال المتاحة للتداول. وسطاء الفوركس عادة لا تفرض فائدة على الأموال المقترضة / الرافعة المالية.


لنفترض أن المتداول يودع 1500 دولار في حساب فوريكس، ويحصل على رافعة مالية بنسبة 10: 1. وهذا يعني أن المتداول يمكنه اتخاذ مواقف تصل إلى 15،000 دولار (أو 1.5 عقد صغير). لنستخدم نفس المثال كما كان من قبل.


افترض أن المتداول يعتقد أن زوج العملات ور / أوسد، الذي يتداول حاليا عند 1.05250، سيرتفع. يشترون قطعة صغيرة من تلك العملة (10،000). السعر يرتفع إلى 1.05450، ومخارج التاجر. هذا هو كسب 20 نقطة، وكل نقطة بقيمة 1 $. لذلك، جعل التاجر 20 $ على هذه التجارة. إذا انخفض السعر بدلا من ذلك وأغلق المتداول الموقف بخسارة عند 1.0517، فقدت 8 نقاط أو 8 دولارات في هذه الحالة.


وبدون الاستفادة من تاجرنا (الذين أودعوا 1500 دولار) لن يتمكنوا من اتخاذ هذه الصفقة، لأنه يتطلب شراء 10000 دولار من العملة لجعل هذا $ 20. ولكن مع النفوذ، يمكن للتاجر الاستفادة تصل إلى 15،000 $، مما يجعل التجارة ممكن. ويمثل الربح 20 $ 1.33 في المئة عودة حساب 1500 $. وبالمثل، إذا خسر المتداول 20 دولارا، انخفض رأس ماله التجاري بنسبة 1.33 في المئة.


إذا كان المتداول غير مصنف، يجب أن يكون 10000 دولار في حسابه لجعل هذه الصفقة. إذا جعلت $ 20 أنها تمثل عائد 0.2٪ على رأس المال حساب. وهذا أقل بكثير من المتداول بالرفع. وبطبيعة الحال، إذا فقدوا 20 دولارا، فإنه سيكون خسارة أصغر من المتداول بالرافعة أيضا (من حيث النسبة المئوية).


الرافعة المالية تضخم المكاسب والخسائر. انها تسمح للتجار، الذين يفوزون، لبناء رؤوس أموالهم بسرعة. الجانب السلبي هو أنه عند فقدان، سوف الرافعة المالية تآكل رأس المال بسرعة كبيرة. ترى كيف الكثير من الفوركس الرافعة المالية؟ لمعرفة كمية مناسبة من الرافعة المالية فوركس بالنسبة لك.


متطلبات رأس المال للتجارة الفوركس.


لدينا الآن ما يكفي من المعلومات للبدء في صياغة مقدار رأس المال الذي نحتاج إليه للتجارة الفوركس. نحن بحاجة إلى جميع المعلومات المذكورة أعلاه لأنها تساعد على تحديد المخاطر والربحية المحتملة.


يجب على تجار الفوركس عدم المخاطرة بأكثر من 2٪ على أي صفقة واحدة. يجب أن يخاطر المتداولون يوم واحد بنسبة 1٪ أو أقل. ويقاس الخطر، في هذه الحالة، على أنه المسافة بين نقطة الدخول ومستوى وقف الخسارة (حيث تغلق تجارة خاسرة) بالنقاط. يتم ضرب هذا من خلال قيمة النقطة وحجم الموقف لتحقيق الدولار في خطر على التجارة. وينبغي أن يكون هذا المبلغ أقل من 1 في المائة من رصيد الحساب.


على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبحث عن استراتيجيات ور / أوسد ويجد أنها ستحتاج عادة إلى 50 نقطة وقف الخسارة، وهذا يعني أنها تحتاج إلى المخاطرة لا يقل عن 5 $ في التجارة (50 نقطة × 0،10 $ / نقطة × 1 الكثير الصغيرة).


إذا حاولت المخاطرة 1٪ فقط في التجارة، فإن هذا التاجر يحتاج إلى 500 دولار على الأقل في حساب (5 $ 100) لأن 5 $ هو 1 في المئة من 500 $. وهذا هو الحد الأدنى المطلق المطلوب لهذا المستوى من المخاطر.


إذا كان التاجر على استعداد للمخاطرة 2 في المئة على التجارة، ثم أنها سوف تحتاج إلى إيداع 250 $ ($ 5 × 50)، لأن 2 في المئة من 250 $ هو 5 $.


يمكن استخدام حسابات العينة هذه لتحديد مقدار رأس المال المطلوب لاستراتيجية الفوركس المحددة التي تقوم بالبحث عنها.


ما إذا كان تداول الفوركس يوم التداول أو البديل، بدءا من 500 $ على الأقل يوصى. بدءا من 1000 $ أو أكثر هو أفضل، وتبدأ مع $ 3000 & # 43؛ يزيد من فرص إنتاج الدخل.


قروض أسعار الفائدة والخصم.


كل عملة لديها منزل، والمنازل (البلدان أو المناطق) لها مناخات اقتصادية مختلفة. تختلف أسعار الفائدة في جميع أنحاء العالم وتجار العملات يشاركون في هذا. إذا قمت بشراء اليورو ووضع تلك اليورو في البنك الأوروبي، سوف تحصل على سعر فائدة مختلف من إذا كنت تشتري دولار نيوزيلندي ووضعها في بنك نيوزيلندا.


في حين أن وسطاء الفوركس لا يتقاضون عادة فائدة على الرافعة المالية (التي تمت مناقشتها أعلاه)، يتم خصم كل من تجار الفوركس الليلي أو خصم الفائدة على أساس مراكز عملتهم.


إذا كان المتداول قد اشترى زوج نزد / جبي على سبيل المثال، وأسعار الفائدة هي 3 في المئة في نيوزيلندا و 0.5 في المئة في اليابان، فإن المتداول سوف يحصل على دفع الفائدة الصغيرة في حسابهم كل يوم في 5 بيإم إست. إذا عقدت التجارة طوال العام، نظريا فإن التاجر سوف يجعل 2.5 في المئة من مدفوعات الفائدة وحدها. على الجانب الآخر، إذا كان التاجر يبيع الدولار النيوزيلندي / الين الياباني، فقد باعوا الدولار النيوزلندي مقابل شراء الين الياباني، وبالتالي سيتم خصمهم كل يوم يشغلون فيه المنصب. على مدار العام، فإن سعر الفائدة السلبي يكلف التاجر حوالي 2.5 في المئة. على الرغم من ذلك، أن أسعار الفائدة عرضة للتغيير على مدار السنة.


إذا كان المتداول مستفيدا، فسيتم تضخيم فروق الفائدة هذه. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يودع 1000 دولار ثم يأخذ 10 آلاف دولار (1 لوت صغير) في هذا الزوج، يمكن أن يرى حسابه ينمو أو ينخفض ​​بنحو 25 في المئة على أساس الفائدة من الائتمان / الخصم وحده. هذه التجارة تتطلب ما لا يقل عن 10: 1 الرافعة المالية.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن سعر العملة الفعلية هو دائما متقلبة. وعلى أساس يومي، أو حتى على أساس سنوي، يرجح أن تكون أرصدة الفوائد / الديون صغيرة نسبيا مقارنة بالمكاسب أو الخسائر استنادا إلى تحركات الأسعار.


وسطاء الفوركس ورسوم تداول العملات الأجنبية.


هناك وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم. وبما أن سوق الفوركس غير منظم بشكل كبير في بعض المناطق، فهناك الكثير من الوسطاء الذين لا ضمير لهم والمسلحين.


عند البحث عن وسيط الفوركس واحدة من الأشياء الأساسية للبحث عن هو التنظيم وطول العمر. من الناحية المثالية، يجب أن يتم تنظيم وسيط في سوق رئيسية مثل والولايات المتحدة وبريطانيا العظمى وكندا واستراليا واليابان ونيوزيلندا، على سبيل المثال لا الحصر.


ويفضل وسطاء مع سجل حافل طويل على وسطاء جدد، كما أن هناك دائما وسطاء جدد ظهرت وكثير تختفي بنفس السرعة.


أيضا، والنظر في ما كنت تبحث شخصيا عن وسيط الفوركس. بعض التجار أكثر قلقا مع الرسوم وتكاليف التداول، في حين أن البعض الآخر أكثر قلقا مع دعم العملاء.


أحد الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط هو الرسوم التي يتقاضونها. لا يتحمل معظم الوسطاء رسوما لمنصة التداول الخاصة بهم أو لاستلام الأسعار / الرسوم البيانية في الوقت الفعلي. معظم السماسرة تهمة انتشار على الرغم من (نوقش أعلاه). عادة أقل انتشار أفضل.


لا يتقاضى العديد من الوسطاء سوى الفارق، ولكن ليس لديهم أي رسوم أخرى. قد يتقاضى الوسطاء الآخرون عمولة، ولكن إذا كان انتشارهم عادة ما يكون أصغر بكثير. عادة ما يكون المتداولون اليوم أفضل من دفع العمولة الصغيرة للفروق المنخفضة، في حين أن التجار البديلين والتجار طويل الأجل يجب أن يكونوا قادرين على القيام بعمل جيد مع وسيط نموذجي يحتوي على فروق سعرية أكبر قليلا ولكن ليس هناك عمولات.


العمولات والفوارق تختلف باختلاف الوسيط. قارن لهم، جنبا إلى جنب مع معايير أخرى للعثور على وسيط الذي يعمل من أجلك.


الكلمة الأخيرة على تجارة الفوركس.


هناك الكثير لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. هذه ليست سوى غيض من فيض. حفر أعمق في كل واحد من هذه الأقسام لمعرفة المزيد. قبل التداول رأس المال الحقيقي فتح حساب تجريبي والتجارة بعض المال وهمية. وهي واحدة من أفضل الطرق للتفاعل مع السوق والتعلم، دون المخاطرة بأي رأس مال حقيقي.


اللقطات المحلل.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


كما انخفض التذبذب عبر فكس-سبيكتروم (وفئات الأصول الأخرى) بشكل حاد، مع اليورو / الين كنموذج رئيسي لسحق التقلب. الظروف الحالية تؤيد استراتيجيات منخفضة التذبذب، ولكن هذا لن يستمر إلى الأبد، واختراق المواد يمكن أن تقترب و هيليب؛


تفضل بزيارة صفحة بيانات معنويات العميل إيغ لمعرفة كيف يتم وضع تجار التجزئة في أزواج العملات الرئيسية والأسواق.


زوج اليورو / ين (جبي / أوسد) يتراوح مستوى التذبذب الضمني لمدة شهر واحد عند 5.85٪، وهو أدنى مستوى له منذ صيف عام 2017. وقد أوجدت بيئة التقلبات المنخفضة نطاقا ثابتا مدهشا استمر ثلاثة أشهر. نحن نشاهد دفعة إلى الجزء العلوي من النطاق في هذا الوقت. ولكن بالنظر إلى الهدوء في الأسواق التي يمكن أن تهيمن على التجارة خلال نهاية العام، قد ينتهي وقت أطول قليلا قبل أن تأتي مشاركة كافية في السوق لدفع اليورو والين خارج النطاق. طالما أنها لا تزال تفضل يتلاشى أعلى وأسفل الجانب المستويات.


مرة واحدة في تطور الاختراق، واحد في نهاية المطاف سوف (نطاقات لا تدوم إلى الأبد)، يمكننا أن نرى قدرا كبيرا من الزخم. أما الاتجاه الأوسع منذ وقت سابق من العام فيفضل الخروج من الجانب العلوي، ولكننا لا نستطيع استبعاد التوزيع حتى الآن. فبدلا من التنبؤ متى ينتهي النطاق وأي اتجاه سيتم حله، سيتم اتخاذ نهج رجعي.


ويبلغ المدى حوالي 300 نقطة في الارتفاع، مما يعني التحرك المقاس من هذا المبلغ. ولكن نظرا لطول الوقت الذي كان اليورو / الين يلتف وكيف يمكن للأزواج جبي أن تكتسب قوة دفع بمجرد الحصول على المتداول، يبدو من المرجح أن هذه الخطوة يمكن أن تكون أكبر بكثير. على الجانب العلوي هناك مستويات المقاومة من عام 2018 من حوالي 13700 حتى 14100 لمشاهدة. على الجانب السلبي،


في الوقت الحالي، تستمر ظروف التداول في تفضيل تقلبات الأسعار المتذبذبة في الدعم / المقاومة التي قد تتغير اليوم أو الأسبوع المقبل أو عدة أسابيع من الآن (التفكير في هذه الغاية هو الأسبوع الأول أو الثاني من يناير) إغلاق يومي قوي فوق المقاومة ( 13450) يجلب التداولات الطويلة في اللعب (13700+ كمقاومة مستهدفة) إغلاق يومي قوي دون الدعم (13123) يفضل التقصير (


12800- كدعم مستهدف)


--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.


لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.


الخبرة: العمل السعر، الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كما أننا التحديق أسفل نهاية عام 2017، وهناك عدد من المواضيع المثيرة والسيناريوهات التي يمكننا ترفيه عن العام المقبل. هل سيعلن البنك المركزي الأوروبي أخيرا عن الخروج من برنامج التحفيز؟ هل سيضطر بنك انجلترا إلى اتخاذ موقف أكثر صرامة، مدفوعا بارتفاع التضخم حيث يتطلع البنك إلى زيادة تشديد السياسة؟ وفي الولايات المتحدة، هناك مجموعة كبيرة من الأسئلة: ماذا سيبدو مجلس الاحتياطي الاتحادي بقيادة جيروم باول؟ هل سيكون البنك سلبيا كما كان عليه في عهد سلفه، جانيت يلين؟ وإذا لم يحدث ذلك، ماذا سيحدث لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة، هل يمكن أن يستمر المدى الصاعد للكسر في السنوات التسع الماضية، حتى بدون الدعم غير القابل للتحويل من مجلس الاحتياطي الاتحادي؟


وهذه كلها مسائل وثيقة الصلة بالموضوع. ولكنها أيضا أسئلة أننا من المرجح أن لا يكون لدينا أي وضوح حول حتى ننتقل الصفحة إلى 2018. حتى ذلك الحين & نداش؛ علينا أن نعمل مع الاجهزة التي تعطينا الرسوم البيانية، وبالنسبة لي، وهذا يعني البحث عن النطاقات ونحن نتحرك نحو نهاية العام في محاولة لإدارة المخاطر. أيضا من اعتبارات عالية & نداش؛ السيولة عادة ما تكون باهتة خلال هذا الوقت من السنة. وعلى الرغم من أن هذا يمكن أن يؤدي إلى تحركات حادة إذا كان هناك محركات كبيرة، فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى هادئة، والعمل سعر متقطع. زخم التداول أو الاتجاهات خلال هذه الفترة يمكن أن يكون تحديا بشكل خاص، وردا على ذلك، وأنا سوف تشديد عموما منطق الدخول للأسواق محددة النطاق، في محاولة لتصبح بيكر قليلا للمناطق التي سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية تأخذ على التعرض ل. في ما يلي نوعان من مسرحيات الدعم المنفصلة التي أتطلع إليها ونحن نقترب من نهاية عام 2017.


هذا الإعداد يبدو أن يلعب النطاق السائد في ور / جبي، كما ناقشنا في مقالنا الفني السابق على الزوج بعنوان، ور / جبي التحليل الفني: لا تزال تتراوح. وفتيل مغلق من خلال الدعم على الرسم البياني اليومي يفتح الباب أمام الاجهزة الصاعدة، ومنطقة الدعم التي يتم تشغيلها من 132.05، أو الارتداد 50٪ من التحرك الرئيسي 2008-2018، وصولا الى 131.43، والذي كان سوينغ - مرتفعة في أوائل أغسطس. ويمكن أن تتوقف المحطات دون أدنى مستوى له في نوفمبر عند 131.17، مع توجيه الأهداف إلى 133.10، 133.70 ثم 134.25.


ور / جبي يوميا: المدى لعب مع الاتجاه المسبق الاتجاه الجانب.


أيضا من الفائدة هو الجانب العلوي من غبب / أوسد، والتي نظرنا إليها في المقالة المنشورة في وقت سابق بعنوان، انزلاق مستويات الدعم. نظرنا في دعم الدعم من مستوى فيبوناتشي على المدى القريب عند 1.3320 في وقت سابق في ديسمبر كانون الاول. وقد واصل هذا المستوى المساعدة في إظهار الدعم، ولكن مع تراجع كل اختبار متكرر قليلا، يبدو أن عملية بيع أكبر قد تكون في الأفق. تحت هذا المجال من الدعم هو منطقة أخرى من الفائدة، وهذا يمتد من 1.3111 حتى 1.3216. ويؤدي الفتيل المغلق على الرسم البياني اليومي المتفاعل داخل منطقة الدعم هذه إلى فتح الباب أمام المسارات الصاعدة، مع توقف الموجات تحت مستوى سوينغ Q4 عند 1.3026. يمكن توجيه الأهداف إلى 1.3320 (توقف توقف التعادل)، 1.3400 ثم 1.3477.


غبب / أوسد يوميا: إمكانية دعم أعمق 1.3117-1.3216.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.


متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.


أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار دون 68.15 سنتا لكل نزد.


بقعة: 69.15 سنتا لكل نزد.


الهدف: 66.40 سنتا لكل نزد (امتداد فيب 200٪)


مستوى إنفاليداتيون: 69.50 سنتا لكل نزد (28 نوفمبر)


إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.


قفز الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي بنسبة 1٪ بعد أن ظهرت أنباء عن تسمية بنك الاحتياطي النيوزيلندي الجديد. وتعزى هذه الزيادة إلى عدد كبير من المراكز القصيرة التي فوجئت بتعيين صندوق الثروة السيادية النيوزيلندية أدريان أور والنائب السابق لحاكم بنك الاحتياطي النيوزيلندي للعمل كرئيس للمضي قدما.


تغطية صناديق التحوط قرب سجل قصير على رئيس جديد.


في نهاية الأسبوع الماضي، أظهر تقرير كفتك عن التزام المتداولين (كوت) أحد أكبر المراكز القصيرة في سجل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي (أوسد)، لذلك من المرجح أن يكون ارتفاع البوب ​​نتيجة لجني الأرباح بسبب قيام البنك المركزي الحذر بالحصول على محافظ جديد التي يمكن أن تهز الأمور. منذ الانتخابات حيث تولى رئيس الوزراء الجديد، جاكيندا اردرن، تولى، كان الدولار النيوزلندي هو أسوأ أداء أداء السوق المتطورة في النصف الثاني 2017.


مصدر البيانات: بلومبرغ. الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


التوقعات الفنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 69.50 / 80.


في حين أن التجار يجب أن يكونوا على دراية بالضغط المحتمل على المدى القصير الذي يحمل الطائر بدون طيار (الذي يطلق عليه الاسم الكيوي)، فإن استئناف أقل من 68.15 سنت أمريكي لكل نزد يمكن أن يكون إشارة فنية بأن الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي يستأنف اتجاهه التنازلي. ومن المتوقع المقاومة على المدى القصير عند 68.50، والهدف الهبوطي هو 66.40، وهو امتداد فيبوناتشي 200٪ من التحرك الأولي أقل من يوليو إلى أغسطس.


كسر وإغلاق فوق منطقة المقاومة التي سلط الضوء عليها على الرسم البياني بين 69.50 / 80 تشير إلى أن التفضيل السلبي كان سابقا لأوانه، ويجب على المتداولين توقع حدوث ارتفاع كبير في التغطية. غائبة عن كسر أعلى، ويفضل استمرار الاتجاه الهبوطي.


نزد / أوسد الرسم البياني مع المقاومة في 0.6981 / 50 المبينة:


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


نز المشاعر عروض مراكز البيع صعود مع ارتفاع السعر.


وتظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 58.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى قصيرة عند 1.4 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى الطويل منذ 18 أكتوبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.70693؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. النسبة المئوية للتداول الصافي الصافي هي الآن أدنى مستوى لها منذ 19 نوفمبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.67989. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 11.0٪ عن يوم أمس و 12.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 45.5٪ من أمس و 27.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى الطويل.


كتبه تايلر يل، مت.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


J أوين مايكل للتداول الأسبوعي المباشر ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) راجع توقعاتنا الجديدة 4 Q في توقعات التداول اليومية ديليكفس كليك k ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع البريد الإلكتروني مايكل.


إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.


في وقت سابق من هذا الأسبوع حذرنا من احتمال ارتفاع مستوى الإرهاق في نزدبي حيث كان السعر يقترب من مقاومة التقاء عند 77.66 / 77. وتعرف هذه المنطقة من خلال الارتداد 23.6٪ من الانخفاض سبتمبر، و 50٪ ارتداد من نوفمبر تشرين الثاني، تشرين الثاني المفتوحة وكلاهما على المدى الطويل هبوط، ومقاومة على المدى القريب أوبسلوب. وقد عاد الانسحاب إلى اختبار دعم القناة، وهناك حاجة إلى كسر أقل من 76.9 2 للتحقق من انعكاس.


خلاصة القول: ابحث عن قرار من 76.9 2 -77.77 المدى مع كسر الهبوط لا يزال يفضل.


جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!


غبب / أوسد: لا تزال التوقعات مرجحة للجهة الصاعدة في الجنيه الاسترليني بعد ارتداد دعم التقاء الليلة الماضية عند 1.3320. أما الإبطال الصعودي الأوسع نطاقا الذي ارتفع الآن إلى 1.3226 مع وجود اختراق فوق إغلاق اليوم العالي عند 1.3495 في حاجة لتغذية الساق التالية. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.


وقد انعكست انعكاسات الصورة المثالية على المقاومة في وقت سابق من هذا الأسبوع عند 86.15 بالفعل الأهداف الأولية عند 85.12. قد يكون بيتشفورك التي تم تحديدها تقريبا في اللعب هنا، ولكن من المبكر جدا أن أقول. ومع ذلك، ابحث عن المقاومة مرة أخرى في الفتح الشهري مع الإبطال الهابط الآن خفضت إلى الموازي العلوي، حاليا بالقرب من 85.80s.


انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يستقر زوج العملات ور / أوسد في نطاق الافتتاح في ديسمبر، مع تعرض الزوج لخطر أكبر من الانخفاض أمام الاحتياطي الفيدرالي & أمب؛ قرارات البنك المركزي الأوروبي الأخيرة (إكب) لعام 2017 حيث من المتوقع أن يظهر تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أن الاقتصاد يضيف 195 ألف وظيفة أخرى في نوفمبر.


ومن المرجح أن يؤدي التحسن الإضافي في ديناميات سوق العمل، مصحوبا بانخفاض ملحوظ في متوسط ​​الأرباح الساعية إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الأمريكي، حيث أنه يشجع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية على الاستمرار في مسارها الحالي المتمثل في تنفيذ ثلاثة زيادات في أسعار الفائدة كل سنة. وفي المقابل، قد تظهر الرئيسة جانيت يلين وشركاه رغبة أكبر في زيادة تطبيع السياسة النقدية في عام 2018، حيث أن البنك المركزي وسكو؛ تتوقع أن الظروف الاقتصادية سوف تتطور بطريقة تستدعي زيادات تدريجية في معدل الأموال الاتحادية.


ومع ذلك، قد تدفع دفعة أخرى من بيانات البيانات الأمريكية الباهتة لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر، وقد يظهر الدولار سلوكا هبوطيا خلال الفترة المتبقية من العام خاصة إذا كان عدد متزايد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي يقللون من المدى الطويل، توقعات التشغيل لأسعار الفائدة القياسية. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


وقد تراجعت التوقعات الأوسع لليورو مقابل الدولار الأمريكي لأنها تخرج من القناة الهابطة من سبتمبر، لكن سلسلة المحاولات الفاشلة لإزالة العائق 1.1960 (تصحيح بنسبة 38.2٪) تثير مخاطر الانسحاب على المدى القريب كما ينحني الزوج سلسلة جديدة من أدنى مستوياتها وأمبير؛ أدنى مستوياته. مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنه يستقر تشكيل الصاعد من نوفمبر، مع المنطقة الهبوطية القادمة من الفائدة تأتي في حوالي 1.1670 (ارتداد 50٪) تليها 1.1580 (التوسع بنسبة 100٪) العقبة، الذي يجلس فقط فوق نوفمبر-منخفض (1.1554).


هل أنت جديد في سوق العملات؟ هل تريد فهم أفضل للنهج المختلفة للتداول؟ تبدأ عن طريق تحميل ومراجعة دليل ديليفكس مبتدئين مجانا!


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


التحليل الفني الأخبار.


بواسطة إيليا سبيفاك.


قد تتراجع أسعار الذهب بعد اختراق الرقم 1300 / أوز $ إذا كانت دقائق من اجتماع السياسة الفيدرالية للسوق المفتوحة في ديسمبر تقدم خط حياة متأخرة للدولار الأمريكي.


مايكل بطرس.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.


ديفيد سونغ.


قد يؤدي التضخم الأسرع مقترنا بعلامات الاستهلاك الأقوى إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الكندي لأنه يعزز الرهانات من أجل رفع معدل الفائدة على وشك البنك المركزي.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.


وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.


1. تعرف نفسك. تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك بعناية. فهم احتياجاتك.


للربح في التداول، يجب أن تجعل التعرف على الأسواق. للتعرف على الأسواق، يجب عليك أولا معرفة والتعرف على نفسك. الخطوة الأولى من اكتساب الوعي الذاتي هي ضمان أن تحمل المخاطر وتخصيص رأس المال إلى الفوركس والتجارة ليست مفرطة أو تفتقر. وهذا يعني أنك يجب أن تدرس بعناية وتحلل أهدافك المالية الخاصة في التعامل مع تداول العملات الأجنبية.


2. خطة أهدافك. التزم بخطتك.


بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب أن تحدد بشكل منهجي إطارا زمنيا وخطة عمل لمهنتك التجارية. ما الذي يشكل الفشل، ما الذي يمكن تعريفه بأنه نجاح؟ ما هو الإطار الزمني لعملية التجربة والخطأ التي ستكون حتما جزءا هاما من تعلمك؟ كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ هل تهدف إلى الاستقلال المالي، أو تهدف فقط إلى توليد دخل إضافي؟ يجب الإجابة على هذه الأسئلة وما شابه ذلك قبل أن تتمكن من الحصول على رؤية واضحة ضرورية لنهج مستمر والمريض في التداول. كما أن وجود أهداف واضحة سيجعل من السهل التخلي عن المسعى بالكامل في حالة أن تحليل المخاطر / العائد يحول دون تحقيق نتائج مربحة.


3. اختر وسيط بعناية.


في حين أن هذه النقطة غالبا ما تهمل من قبل المبتدئين، فإنه من المستحيل المبالغة في التأكيد على أهمية اختيار وسيط. أن وسيط وهمية أو لا يمكن الاعتماد عليها يبطل كل المكاسب المكتسبة من خلال العمل الشاق والدراسة واضحة. ولكن من المهم بنفس القدر أن مستوى خبرتك، وأهداف التداول تتطابق مع تفاصيل العرض المقدم من الوسيط. ما نوع الملف الشخصي للعميل الذي يريده وسيط الفوركس للوصول؟ هل تتناسب برامج التداول مع توقعاتك؟ ما مدى كفاءة خدمة العملاء؟ كل هذه يجب أن تدقق بعناية قبل البدء في النظر في تعقيدات التداول نفسه. يرجى الرجوع إلى استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على وسيط موثوق به الذي يميز أسلوب التداول الخاص بك.


4. اختيار نوع حسابك، ونسبة الرافعة المالية وفقا للاحتياجات والتوقعات الخاصة بك.


واستمرارا للبند المذكور أعلاه، من الضروري أن نختار حزمة الحساب الأكثر ملاءمة لتوقعاتنا ومستوى المعرفة. أنواع الحسابات المختلفة التي يقدمها الوسطاء يمكن أن تكون مربكة في البداية، ولكن القاعدة العامة هي أن الرافعة المالية الأقل أفضل. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية والتداول بشكل عام، يمكنك أن تكون راضيا عن حساب قياسي. إذا كنت مبتدئا كاملا، فمن الضروري أن تخضع لفترة من الدراسة والممارسة من خلال استخدام حساب مصغر. بشكل عام، كلما انخفض الخطر، كلما زادت فرصك، لذلك جعل اختياراتك في الطريقة الأكثر تحفظا ممكن، وخاصة في بداية حياتك المهنية.


5. البدء بمبالغ صغيرة، وزيادة حجم حسابك من خلال المكاسب العضوية، وليس من خلال ودائع أكبر.


واحدة من أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية هو أن تبدأ بمبالغ صغيرة، والرافعة المالية المنخفضة، في حين إضافة إلى حسابك لأنه يولد الأرباح. ليس هناك ما يبرر فكرة أن حساب أكبر سيسمح بأرباح أكبر. إذا كنت تستطيع زيادة حجم حسابك من خلال خيارات التداول الخاصة بك، والكمال. إن لم يكن هناك، لا توجد نقطة في الحفاظ على ضخ المال إلى حساب الذي يحرق النقدية مثل الفرن يحرق الورق.


6. التركيز على زوج عملة واحدة، وتوسيع كما كنت أفضل المهارات الخاصة بك.


عالم تداول العملات عميق ومعقد، بسبب الطبيعة الفوضوية للأسواق، والشخصيات المتنوعة وأغراض المشاركين في السوق. من الصعب السيطرة على جميع أنواع النشاط المالي المختلفة التي تستمر في هذا العالم، لذلك فمن فكرة عظيمة لتقييد نشاط التداول لدينا إلى زوج من العملات التي نفهم، والتي نحن على دراية. بدءا من تداول عملة أمتك يمكن أن يكون فكرة عظيمة. إذا كان هذا ليس اختيارك، التمسك الأكثر سيولة، و أزواج تداولها على نطاق واسع يمكن أيضا أن تكون ممارسة ممتازة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين.


7. تفعل ما تفهم.


بسيطة كما هو، عدم الالتزام بهذا المبدأ كان عذاب التجار لا تعد ولا تحصى. بشكل عام، إذا كنت غير متأكد من أنك تعرف ما تفعله، وأنه يمكنك الدفاع عن رأيك مع قوة وقوة ضد النقاد أن كنت قيمة والثقة، لا تتاجر. لا تتداول على أساس السمع أو الشائعات. ولا تتصرف إلا إذا كنت واثقا من أنك تفهم كل من العواقب الإيجابية، والنتائج السلبية التي قد تنتج عن فتح المركز.


8. لا تضيف إلى موقف خاسر.


في حين أن هذا هو مجرد الحس السليم، والجهل بالمبدأ، أو الإهمال في عملها تسببت في الكوارث لكثير من التجار في مجرى التاريخ. لا أحد يعرف أين زوج العملات سوف يتجه خلال الساعات القليلة القادمة، أيام، أو حتى أسابيع. هناك الكثير من التخمينات المتعلمة، ولكن لا معرفة من حيث السعر سيكون لفترة قصيرة في وقت لاحق. وبالتالي، فإن قيمة معينة فقط حول التداول هو الآن. لا شيء يمكن أن يقال الكثير عن المستقبل. وبالتالي، لا يمكن أن يكون هناك أي نقطة في إضافة إلى موقف خاسر، إلا إذا كنت تحب القمار. يمكن السماح للموقف في الحمراء البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسها وفقا للخطة الأولية، ولكن إضافة إلى أنه لا يمكن أبدا أن يكون ممارسة مستصوبة.


9. كبح جماح مشاعرك.


الطمع، والإثارة، والنشوة، والذعر أو الخوف يجب أن يكون أي مكان في التجار & [رسقوو]؛ العمليات الحسابية. ولكن التجار هم بشر، لذلك فمن الواضح أن علينا أن نجد طريقة للعيش مع هذه المشاعر، في الوقت نفسه السيطرة عليها والتقليل من تأثيرها على حياتنا. هذا هو السبب ينصح دائما التجار أن تبدأ بكميات صغيرة. من خلال الحد من المخاطر لدينا، ونحن يمكن أن تكون هادئة بما فيه الكفاية لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل، والحد من تأثير العواطف على خيارات التداول لدينا. نهج منطقي، وأقل كثافة العاطفية هي أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية اللازمة لنجاح مهنة.


10- تدوين الملاحظات. دراسة نجاحك والفشل.


ولا يبدأ النهج التحليلي للتداول في التحليل الأساسي والتقني لاتجاهات الأسعار أو صياغة استراتيجيات التداول. ويبدأ في الخطوة الأولى التي اتخذت في مهنة، مع وضع الدولار الأول في موقف مفتوح، والأخطاء الأولى في حساب وطرق التداول. سوف التاجر الناجح الاحتفاظ مذكرات، مجلة من نشاطه التجاري حيث يدقق بعناية أخطائه والنجاحات لمعرفة ما يعمل وما لا. هذا هو واحد من أهم نصائح تداول العملات الأجنبية التي سوف تحصل عليها من معلمه جيدة.


11. أتمتة التداول الخاص بك إلى أقصى حد ممكن.


لقد لاحظنا بالفعل أهمية السيطرة العاطفية في ضمان نجاح مهنة ومربحة. من أجل الحد من دور العواطف، واحدة من أفضل من مسارات العمل سيكون أتمتة خيارات التداول وسلوك التاجر. هذا ليس حول استخدام الروبوتات الفوركس، أو شراء استراتيجيات تقنية باهظة الثمن. كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن ردودكم على حالات مماثلة وسيناريوهات التداول هي نفسها مماثلة في الطبيعة. وبعبارة أخرى، لا ارتجال. السماح ردود الفعل الخاصة بك لأحداث السوق تتبع نمط درس واختبارها.


12. لا تعتمد على الروبوتات الفوركس، وأساليب عجب، وغيرها من منتجات النفط ثعبان.


ومن المثير للدهشة أن هذه المنتجات غير المجربة وغير المختبرة تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام، مما يولد أرباحا كبيرة للبائعين، ولكن قليلا في طريق المكاسب للمشترين متحمس والأمل. والدفاع المنطقي ضد هذه العناصر السحرية هو في الواقع سهلة. إذا كان المبدعون عبقرية من هذه الأدوات هي ذكية جدا، والسماح لهم تصبح مليونير مع الاستفادة من اختراعاتهم. إذا لم يكن لديهم مصلحة في فعل الكثير، يجب أن يكون لديك أي اهتمام في إبداعاتهم إما.


13. يبقيه بسيط. يجب فهم كل من خططك التجارية وتحليلها وشرحها بسهولة.


تداول العملات الأجنبية ليس علم الصواريخ. ليس هناك توقع أن تكون عبقرية رياضية، أو أستاذ الاقتصاد للحصول على الثروة في تداول العملات. بدلا من ذلك، وضوح الرؤية، ومحددة جيدا، والأهداف والممارسات التي تمت مراقبتها بعناية توفر أفضل مسار لمهنة محترمة في النقد الاجنبى. لتحقيق ذلك، يجب أن تقاوم إغراء أوفيرسبلاين، أوفيراناليز، والأهم من ذلك، لترشيد الفشل الخاص بك. الفشل هو الفشل بغض النظر عن الظروف التي أدت إلى ذلك.


14. لا تذهب ضد الأسواق، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والمرونة المالية التمسك خطة طويلة الأجل.


بشكل عام، لا ينصح أبدا للمبتدئين بالتداول ضد الاتجاهات، أو اختيار قمم وقيعان من خلال المراهنة ضد القوى الرئيسية لزخم السوق. الانضمام إلى الاتجاهات بحيث عقلك يمكن الاسترخاء. محاربة الاتجاهات، والإجهاد المستمر والخوف سوف حطام حياتك المهنية.


15. فهم أن الفوركس هو حول الاحتمالات.


الفوركس هو كل شيء عن تحليل المخاطر والاحتمال. ليس هناك طريقة واحدة أو نمط من شأنها أن تولد الأرباح في كل وقت. مفتاح النجاح هو وضع أنفسنا في مثل هذه الطريقة أن الخسائر غير ضارة، في حين يتم ضرب الأرباح. إن مثل هذا الوضع ممكن فقط من خالل إدارة مخصصات المخاطر وفقا لفهم االحتماالت وإدارة المخاطر.


16. كن متواضعا وصبرا. لا تحارب الأسواق.


تعرف على إخفاقاتك، وحاول استيعابها إذا تعذر حذفها تماما. قبل كل شيء، ومقاومة الوهم أنك تمتلك بطريقة أو بأخرى الحجر الخيميائي للتداول. مثل هذا الموقف سيكون بالتأكيد مدمرة على حياتك المهنية في نهاية المطاف.


17. تبادل الخبرات الخاصة بك. اتبع الحكم الخاص بك.


في حين أنه من فكرة عظيمة لمناقشة رأيك في الأسواق مع الآخرين، يجب أن يكون الشخص الذي يتخذ القرارات. النظر في آراء الآخرين، ولكن جعل الخيارات الخاصة بك. فمن المال الخاص بك بعد كل شيء.


18. دراسة إدارة الأموال.


وبمجرد أن نجني الأرباح، حان الوقت لحمايتهم. إدارة الأموال هي حول التقليل من الخسائر، وتعظيم الأرباح. للتأكد من أنك لا تقامر بعيدا عن أرباحك التي اكتسبتها بشق الأنفس، إلى & لدكو؛ خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة، والسماح الأرباح ركوب & رديقو ؛، يجب عليك الاحتفاظ الكتاب المقدس لإدارة الأموال باعتبارها محور مكتبة التداول الخاصة بك في جميع الأوقات.


19. دراسة الأسواق والأساسيات والعوامل الفنية التي تقود حركة السعر.


أن وضعنا هذا منخفضة جدا في القائمة لا ينبغي أن يفاجئ المتداول من ذوي الخبرة. نادرا ما يكون التحليل الخاطئ هو السبب في حساب محو. مهنة فشل في البدء لا يقتل أبدا نتيجة عواقب تطبيق مزعج أو فهم الدراسات الأساسية أو التقنية. أما القضايا الأخرى ذات الصلة بإدارة الأموال والتحكم العاطفي فهي أهم بكثير من تحليل المبتدئين، ولكن مع التغلب على تلك القضايا وتحقيق مكاسب ثابتة، فإن الحافة المكتسبة من خلال التحليل الناجح للأسواق ستكون قيمة لا تقدر بثمن. التحليل مهم، ولكن فقط بعد أن يتم التوصل إلى موقف سليم من التداول والمخاطر.


20. لا تتخلى.


وأخيرا، شريطة أن تخاطر فقط ما يمكنك تحمله من فقدان والمثابرة، والتصميم على النجاح هي مزايا كبيرة. فمن المستبعد جدا أن تصبح عبقرية التداول بين عشية وضحاها، لذلك فمن المنطقي فقط في انتظار نضج المهارات الخاصة بك، وتطوير مواهبك قبل التخلي عنها. وطالما أن عملية التعلم غير مؤلمة، طالما أن المبالغ التي تخاطر بها لا تعطل خططك بشأن المستقبل وحياتك بشكل عام، فإن آلام عملية التعلم ستكون غير مؤذية.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية ألمانيا

أفضل وسطاء الفوركس من أي وقت مضى

استراتيجيات خيارات باك