الخيارات الثنائية المصطلحات


تعلم لزيادة الأرباح مع شرح الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في الخيارات الثنائية شرح، لديك مصدر محطة واحدة لكل ما تحتاج لمعرفته حول طريقة مبتكرة لتداول الأسواق.
ونحن نعتقد أن المعلومات هي السلطة وإذا كنت تبحث عن القدرة على تداول الخيارات الثنائية بذكاء، كنت قد هبطت بالتأكيد في المكان الصحيح.
يتم تحميل موقعنا مع جميع المعلومات التي تحتاجها للتجارة الخيارات الثنائية مع بسيطة، وصولا الى تفسيرات الأرض ناقص أي المصطلحات التكنولوجيا الفائقة. هذا هو المكان الذي سوف تتعلم ليس فقط أساسيات تداول الخيارات الثنائية ولكن العثور على وسطاء ذات مصداقية، والحصول على الكثير من النصائح والاستراتيجيات الحرة، وغيرها الكثير.
الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.
تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ خيار تداول آمن وسهل.
من المهم أن نفهم ما هي الخيارات الثنائية كل شيء وكيف يعمل قبل البدء في التداول.
وكثير من الناس يخجلون من هذا النوع من الاستثمار بسبب سوء فهمهم أو عدم معرفتهم به. ومع ذلك، فإنها قد تكون مفقودة على بعض الصفقات مربحة.
لذلك دعونا نبدأ بموجز حول ما هو تداول الخيارات الثنائية. إلقاء نظرة على كيفية تداول قسم الخيارات الثنائية لمعرفة كيفية تداول الخيارات.
بل هو أداة الاستثمار التي هي أسهل للتعلم والفهم. بكل بساطة. والهدف هو تحديد ما إذا كانت قيمة أصول معينة مثل الأسهم والذهب والفضة والعملات والسلع وأكثر من ذلك سوف ترتفع أو تقع ضمن فترة محددة، والتي يمكن أن تكون 60 ثانية، 30 دقيقة، كل ساعة، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. إذا كنت لا تحدد بشكل صحيح تفقد الاستثمار الخاص بك بينما كنت لاكتساب ما بين 60٪ و 130٪ أو أكثر إذا قمت بإجراء المكالمة الصحيحة. لهذا السبب، فإنه يعرف أيضا باسم جميع أو لا شيء الخيارات.
خطوات سهلة لتداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من أسهل الطرق للتجارة عبر الإنترنت، سواء كنت مبتدئا أو مستثمر من ذوي الخبرة.
هناك ثلاث خطوات لكل تجارة، والتي يمكنك أن تتعلم لمتابعة وتحويل أرباح.
الخطوة الأولى هي اختيار وسيط جيد الذي يتداول في مجموعة متنوعة من الأصول مثل الأسهم والفوركس والسلع والمؤشرات وأكثر من ذلك. التالي هو تحديد وقت انتهاء (المدة) من العقد. ويمكن أن تتراوح هذه المدة من 60 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أسبوع. الخطوة الثالثة هي تحديد ما إذا كانت قيمة الأصل سوف تتحرك أعلى أو أقل من قيمة محددة وحدد خيار الاتصال أو وضع. إذا كانت هذه هي المرة الأولى الخاصة بك سيكون من الحكمة أن تبدأ صغيرة مع 100 $ حتى تحصل على الشعور من السوق. إن اختيار الاتجاه الذي ستتخذه قيمة مادة العرض هو كل ما عليك فعله في هذا النوع من التداول. إذا قمت بإجراء الاختيار الصحيح لديك الفرصة لكسب عائدات من 70٪ إلى 95٪ وأكثر من ذلك، اعتمادا على نوع من التجارة.
لماذا تحتاج إلى العثور على أفضل حساب التداول.
تداول الخيارات الثنائية يفتح لك عالم جديد كليا من التجارة يسير بخطى سريعة. الأهم من ذلك، يمكن استخدامه بطرق مختلفة عبر مجموعة كبيرة من الأسواق والسلع. لذلك، فمن الحكمة العثور على أفضل حساب تداول لتناسب احتياجاتك كمستثمر.
ويركز بعض الوسطاء على أزواج العملات (الفوركس) أو خيارات السلع أو قد تحد من عدد الأسواق. قد تختلف العوائد بين فئات الأصول إلى 25٪ أو أكثر، وهو عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار حساب تداول. وتتراوح حدود الاستثمار أيضا من 1 دولار في التجارة إلى آلاف الدولارات. لذلك تأكد من النظر في ميزانيتك واحتياجات التداول قبل فتح حساب.
والخبر السار هو أن معظم السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حسابات التداول التجريبي. هذا هو وسيلة رائعة للتحقق مما إذا كان مجموعة من الأسواق والسلع وإمكانات الاستثمار يناسب أسلوب حياتك.
العثور على قائمة من مصداقية الخيارات الثنائية السماسرة مع حسابات التداول التجريبي الحق هنا.
قارن بين أفضل الوسطاء في الخيارات الثنائية.
خبرائنا دائما من الصعب في العمل الفرز من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة من الخدمات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا والأسواق الآسيوية. وهي تتطرق إلى عدد من نقاط المقارنة الرئيسية التي تشمل ولا تقتصر على:
الترخيص والتنظيم موثوقية منصة التداول النسب المئوية للدفع نسبة الحد الأدنى للإيداع المسموح به مجموعة متنوعة من الأصول المتاحة أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة (60 ثانية، 30 دقيقة، ساعة، يوم، أسبوع، شهر، إلخ) عروض المكافآت الحد الأدنى والحد الأقصى للصفقات التجارية أنواع الخيارات ، اللمس / لا اللمس الخ) توافر الحسابات التجريبي دروس أساليب المصرفية، وغيرها الكثير.
فوائد تداول الخيارات الثنائية.
إذا كنت تبحث عن بداية جيدة للتداول لا توجد طريقة أفضل للحصول على فهم للأسواق من مع تداول الخيارات الثنائية.
في البداية، انها طريقة بسيطة وسهلة للتجارة. تحتاج فقط للتنبؤ اتجاه الأصول الأساسية خلال فترة محددة وانتظر انتهاء العقد لتحديد ما إذا كنت قد فاز أو لا.
الشفافية: الخيارات الثنائية هي واحدة من الأشكال الأكثر شفافية من التداول حيث كنت تعرف بالضبط كم كنت الفوز أو تفقد الحق في البداية. الحد الأقصى الذي تخسره هو الاستثمار الأولي فقط.
التداول السريع: السمة الرئيسية لهذا النوع من التداول هي الوتيرة التي يتم التعامل بها في الصفقات. تتراوح الصفقات قصيرة المدى من 30/60 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أكثر.
دفعات كبيرة مع ارتفاع نسبة المكافأة إلى المخاطر: العائدات بين 70٪ و 130٪ أو أكثر جعلها واحدة من الخيارات التجارية الأكثر ربحية مربحة على المدى القصير. إذا كنت تستثمر 100 دولار على التجارة وسيط يقدم عائدات 90٪، فإن التجارة الفائزة يؤدي لك الحصول على الاستثمار الأولي الخاص بك من 100 $ مرة أخرى بالإضافة إلى 90 $ أكثر.
مخاطر محدودة: تقتصر المخاطر على المبلغ الذي تستثمره. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم خصم ما بين 10٪ و 15٪ على الصفقات الخاسرة.
لماذا أخترتنا.
نحن في الخيارات الثنائية شرحت حقا تواضع لدينا قائمة متزايدة من التجار التي تبقي يعود لأكثر من ذلك. وهنا بعض الأسباب لماذا يجب عليك التمسك معنا.
الحصول على مراجعات غير متحيزة على وسطاء الخيارات الثنائية الوصول إلى إشارات التجارة الثنائية مجانا تعلم تقنيات التداول لتحسين معدل الفوز الخاص بك تعلم استراتيجيات الخيارات الثنائية المجربة والمختبرة التي تعمل العثور على سمعة طيبة وموثوق بها سماسرة الحصول على نصائح ونصائح منتظمة من خبرائنا.

الخيارات الثنائية المصطلحات.
فهم المصطلحات في سوق الخيارات الثنائية أمر بالغ الأهمية إذا كان المرء يأمل في التداول ببراعة. عالم المشتقات التجارية هو مقصور على فئة معينة في أفضل الأحوال، محيرة تماما في أسوأ الأحوال.
الخيارات الثنائية، مثل أي شكل آخر من المشاريع المالية، ليست شيئا كنت مجرد القفز إلى أقصى سرعة في المستقبل. مطلوب قدر معين من البحوث التحضيرية، وكما هو الحال مع أي مشروع آخر في بلد أجنبي، تحتاج إلى تعلم على الأقل بعض المصطلحات الأساسية. إن الفشل في فهم اللغة هو & # 8217؛ سوف تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى إذا كنت & # 8217؛ حصلت عليه خطأ. ما يلي هو التمهيدي على شروط الخيارات الثنائية الأساسية تحتاج إلى معرفته:
الأصول: وتسمى أيضا الأصول الأساسية، وهذا يشير إلى الأسهم والسلع والمؤشرات والعمالت الأجنبية، وغيرها من أدوات التجارة.
أداة الحدود.
يشار إليه أيضا باسم & # 8220؛ بوندري بلاتفورم & # 8221؛، & # 8220؛ رانج إنسترومنت & # 8221؛ أو & # 8220؛ رانج بلاتفورم & # 8221؛، هذه مجموعة من القيم التي اخترتها ل (داخل) أو بدون (خارج)، بدلا من أعلى أو أقل من مبلغ محدد.
النداء يعني أن تقديرك هو أن القيمة ستكون أعلى عندما ينتهي الوقت مما كان عليه عند شرائه. تعني القيمة أن القيمة ستكون أقل عندما ينتهي العقد.
السلع.
السلع تشير إلى المواد الخام & # 8211؛ الكهرباء، النفط، الذهب، بطون لحم الخنزير، الخ.
السعر الحالي.
وهذا يعني أن السعر يظهر كما يحدث، وليس على تأخير الوقت. أنت تريد & # 8220؛ السعر الحالي & # 8221؛ لأن في التداول، تأخير حتى دقيقة واحدة يمكن أن يضعف بشكل كبير في عملية صنع القرار.
الخيار الرقمي:
مصطلح آخر للخيار الثنائي، وهذا هو عائد ثابت على أساس نتيجة ناجحة للتجارة.
الإغلاق المبكر.
ويسمى أيضا & # 8220؛ خيار إعادة الشراء & # 8221؛، وهذا هو خيار لإغلاق العقد في وقت مبكر، مما تسبب في انتهاء الصلاحية فورا. هناك قيود وقيود على الاستخدام، ولن تحصل على القيمة الكاملة للعقد، ولكنها يمكن أن تكون وسيلة لتخفيف الضرر إذا أجريت مكالمة كارثية.
خيارات غريبة.
الخيارات الغريبة هي الخيارات التي تحيد عن القاعدة. لقد أضافوا التقلبات التي يمكن أن تجعلها معقدة جدا وحتى المراوغة. على سبيل المثال، خيار & أمب؛ 8220؛ برمودا & # 8221؛ هو عقد له مدفوعات في تواريخ إضافية حتى تاريخ الاستحقاق. انها & # 8217؛ ق دعا & # 8220؛ برمودا & # 8221؛ الخيار لأن، مثل الجزيرة، والخيار هو في منتصف الطريق بين الخيار النمط الأوروبي (الذي يدفع فقط على النضج) وخيار النمط الأمريكي (والتي يمكن أن تدفع في أي وقت). من نقطة التداول القياسية للعرض، والخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الخيار الغريب. فمن الأفضل أن تنتظر حتى يكون لديك فهم راسخ من الأساسيات قبل أن تغامر في نوع مربي الحيوانات من الخيارات والحرف.
وتسمى قيمة الأصول عند الإغلاق بمستوى الإنتهاء.
وقت انتهاء الصلاحية.
وقت انتهاء الصلاحية، أو وقت انتهاء الصلاحية هو التاريخ والوقت الذي يغلق فيه العقد وتحدد قيمة انتهاء الصلاحية.
التحليل الأساسي.
التحليل الأساسي هو طريقة لتحديد قيمة الأصول الأساسية استنادا إلى أحداث واسعة النطاق مثل الاقتصاد الوطني، والسياسات المصرفية المركزية، والأحداث السياسية الكبرى. المبدأ الأساسي هو أنه في حين أن أسعار الأصول قد تخرج مؤقتا من القضبان، في نهاية المطاف أنها سوف تصحيح أنفسهم.
عالي و منخفض.
إذا قمت بالاتصال & # 8220؛ عالية & # 8221؛، أنت & # 8217؛ إعادة جعل العقد الذي يستحق أكثر عند انتهاء الصلاحية. A & # 8220؛ لو & # 8221؛ تعني المكالمة أن العقد الخاص بك يفترض أن القيمة ستكون أقل عند الإغلاق مما كانت عليه عند ضربها.
المؤشرات والمؤشرات.
والمؤشر أو المؤشرات (الجمع) هو سلة من السلع تستخدم قيمتها كمؤشر تقدم اقتصادي، مثل علامات المد في مجرى مائي.
مبلغ الاستثمار الخاص بك، وتسمى أيضا حصتك هو المبلغ الذي وضعت في العقد.
إذا كنت تسمى حق العقد، كنت في المال. إذا لم تعمد إلى إعادة الأموال. على سبيل المثال، إذا كنت تسمى & # 8220؛ عالية & # 8221؛ وارتفعت قيمة الأصل & # 8217؛ فأنت في المال. إذا نزلت، فأنت تعيد الأموال. من الواضح أن العكس صحيح إذا اتصلت ب & # 8220؛ لو & # 8221؛ وإذا لم يتغير على الإطلاق، فأنت في المال، أو مكسورة حتى.
إغلاق & # 8220؛ في المال & # 8221؛ شبكات لكم عودة محددة سلفا. على سبيل المثال، إغلاق في المال مع حصة من 100EUR و 65٪ دفع تعويضات سيؤدي إلى عودة 165EUR.
الأسهم، مثل أي مكان آخر في العالم المالي، الرجوع إلى أسهم في الشركة. هذا هو المكان الذي تأتي المهارات التحليلية والمعرفة العالمية في متناول اليدين. قراءة مقال أن أمريكا قد زادت للتو صادراتها من الوقود الحيوي أو أن الأرجنتين قد فقدت نسبة كبيرة من المراعي يمكن أن تؤثر على قرارك للاستثمار في القطاع الزراعي في حين أن كارثة ناقلة النفط يمكن أن تغير ميلك ل & # 8220؛ دعوة & # 8221 . إلى & # 8220؛ وضع & # 8221؛ على أسهم النفط.
سعر الإضراب.
سعر الإضراب (الذي يطلق عليه أيضا السعر المستهدف) هو قيمة الأصول في الوقت الذي تم فيه توقيع العقد وهو مؤشر المقارنة لتحديد ما إذا كانت القيمة النهائية مرتفعة أو منخفضة أو داخلية أو خارجية.
المس وبدون لمس:
& # 8220؛ اللمس & # 8221؛ يعني الوصول أو تجاوز مبلغ محدد سلفا في أي مكان خلال مدة العقد ينتج عنه دفع تعويضات بينما لا يوجد اتصال & # 8221؛ يعني أن الأصول لن تصل إلى مستوى محدد سلفا. إذا لم يتم الوفاء بالشروط، فإن التاجر يفقد الاستثمار.
هناك عالم لا حصر له من إمكانيات غير محدودة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار. أخذ الوقت لضمان تجمع مليئة ما يكفي من المياه وأن لديك التعارف الإيماء مع تقنية السباحة الأساسية هو وسيلة جيدة للحد من زاوية منحنى التعلم وتقليل الألم والإصابة التي عانت من مجرد تشغيل والغطس في الرأس أولا.

الخيارات الثنائية مسرد المصطلحات - المصطلحات والتعاريف.
ثنائي مسرد المصطلحات التجارية.
عند بدء التداول بالخيارات الثنائية، ستظهر لك العديد من الكلمات والعبارات التي قد تكون غير مألوفة لك. من المهم معرفة ما تعنيه. في ما يلي، قمنا بتجميع المصطلحات الأكثر شيوعا حتى تتمكن من الوصول إلى مستوى التشغيل. لاحظ أن لغة التداول الثنائية وجدت في هذه الصفحة تغطي جميع منصات الخيارات الثنائية الرئيسية.
أسيت & # 8211؛ الصك الذي يكمن وراء التجارة. يتم تداول الخيارات الثنائية على أساس الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات.
في المال & # 8211؛ يصف الخيار الثنائي الذي يساوي السعر عند انتهاء الصلاحية سعر الإضراب. لا يوجد ربح أو خسارة للتاجر.
وسيط & # 8211؛ الخيارات الثنائية وسطاء استضافة منصات التداول التي يمكنك تنفيذ الصفقات. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الثنائية، يجب عليك تسجيل حساب مع وسيط.
خيار الاتصال & # 8211؛ نوع من الخيارات الثنائية التي تصبح مربحة عندما يرتفع سعر الوحدة للأصل الأساسي فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.
تشارتينغ & # 8211؛ ممارسة التآمر خيار & # 8217؛ ق في نقاط متتالية في الوقت المناسب. بل هو أداة غالبا ما تستخدم للمساعدة في التحليل الفني.
السلع & # 8211؛ السلع الأساسية التي تزرع & # 8211؛ مثلا السكر، القهوة، الخ. & # 8211؛ أو الملغومة (أو الحفر) & # 8211؛ مثلا الذهب، النفط، الخ.
زوج العملات & # 8211؛ معدل الفوركس يحدد بمطابقة قيمة عملة واحدة مع قيمة عملة أخرى. على سبيل المثال، يشكل اليورو والدولار الأمريكي زوج العملات (ور / أوسد). يتغير سعر الخيار الثنائي مع تحرك سعر الصرف بين العملتين صعودا وهبوطا. binarytrading / المتاجرة المدرسة / مبتدئين / الفوركس /
المتوسط ​​المتحرك & # 8217؛ s / المتوسطات المتحركة المقدرة & # 8211؛ المؤشرات التي يمكنك استخدامها لمعرفة المتوسطات المتحركة لتحركات أسعار الأصول الأساسية.
وقت انتهاء الصلاحية أو انتهاء الصلاحية & # 8211؛ النقطة التي ينتهي بها الخيار الثنائي. يتم مقارنة سعر الأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية مع سعر الإضراب لتحديد ما إذا كانت التجارة في المال، من المال، أو في المال. كل خيار ثنائي يأتي مع وقت انتهاء محدد سلفا.
فيبوناتشي ريتراسيمنتس & # 8211؛ يتم إنشاء الألياف أو خطوط الألياف عن طريق قياس نقاط محددة جدا في حركة السعر. وتستخدم هذه المؤشرات كمؤشر للمساعدة في تحديد السعر المرجح أن يفعله. binarytrading / دليل / فيبوناكسي-تراجعات /
التحليل الأساسي & # 8211؛ طريقة التحليل التي تستخدم بيانات الاقتصاد الكلي والاقتصاد الجزئي للتنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل الأساسي. وتشمل إشارات الاقتصاد الكلي أسعار الفائدة، ومعدلات البطالة، والتضخم. عوامل الاقتصاد الجزئي هي العوامل التي تؤثر على العرض والطلب.
إن ذي ماني & # 8211؛ يصف الخيار الثنائي الذي هو مربح للتاجر. لكي يكون خيار المكالمة في المال، يجب أن يكون سعر الأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية أكبر من سعر الإضراب. ولكي يكون الخيار المعروض في المال، يجب أن يكون سعر الأصل عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر الإضراب.
الفهرس أو المؤشرات & # 8211؛ تتألف من أسهم متعددة. وتعكس قيمة المؤشر الأسعار الفردية للأوراق المالية الأساسية. ومن الأمثلة على ذلك مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، S & أمب؛ P 500، و نيكي 225.
سعر السوق (من الأصول الأساسية) & # 8211؛ السعر المعروض حاليا للأصل الأساسي للخيار الثنائي.
المس / لا لمس الخيار الثنائي & # 8211؛ نوع من الخيارات الثنائية التي يتوقع المتداول ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيصل إلى سعر مستهدف محدد قبل انتهاء الصلاحية. خيار ثنائي اللمس (يسمى أحيانا خيار لمسة واحدة) هو في المال إذا كان سعر الأصول تصل إلى الهدف، حتى لو كان يسقط أدناه قبل انتهاء الصلاحية. وهناك خيار ثنائي لا اتصال هو في المال إذا فشل سعر الأصول & # 8217؛ s للوصول إلى الهدف. binarytrading / المتاجرة المدرسة / مبتدئين / لمس عدم لمس خيارات /
أوت أوف ذي ماني & # 8211؛ يصف الخيار الثنائي الذي ينتج خسارة للتاجر. يكون خيار الاتصال خارج نطاق المال عندما يكون سعر الأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر الإضراب. خيار الشراء هو خارج المال عندما يكون سعر الأصل عند انتهاء الصلاحية أكبر من سعر الإضراب.
بلاتفورم & # 8211؛ تستخدم من قبل وسطاء الخيارات الثنائية للسماح للتجار الأفراد لتنفيذ الصفقات. على الرغم من أن المنصات الرئيسية متشابهة في نواح كثيرة، كل يقدم أيضا ميزات فريدة من نوعها.
خيار المدى (خيار الحدود) & # 8211؛ نوع من الخيارات الثنائية التي يتوقع المتداول ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سينتهي ضمن نطاق سعر محدد أو خارجه.
ريبيت أور ريفند & # 8211؛ المبلغ الذي يتم إرجاعه إلى المتداول إذا انتهى خيار ثنائي من المال. وعادة ما يعبر عن الخصم كنسبة مئوية من مبلغ الاستثمار.
سترايك برايس & # 8211؛ سعر الأصل الأساسي في الوقت الذي يتم فيه ممارسة الخيار الثنائي.
التحليل الفني & # 8211؛ طريقة التحليل التي تستخدم بيانات السوق السابقة لتحديد الاتجاهات والتنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل الأساسي. يتم رسم إشارات مثل حجم التداول والسعر من أجل ملاحظة احتمالات أداء الأسعار في المستقبل.
التداول الحد الأدنى & # 8211؛ الحد الأدنى المطلوب لتنفيذ خيار ثنائي. هذا المبلغ يختلف من قبل وسيط بيناريوبتيونسبلاكليست / التداول / الحد الأدنى /.
ومن غير الضروري حفظ التعاريف المذكورة أعلاه. بدلا من ذلك، تصبح مألوفة بشكل معقول معهم والرجوع إلى هذه الصفحة كلما دعت الحاجة.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

المصطلحات اللغوية للخيارات الثنائية ما يجب معرفته.
المصطلحات التالية هي شروط التداول الأساسية للخيارات الثنائية ما قد تسمع إذا كنت تشارك بالفعل مع صناعة تداول الخيارات الثنائية. المصطلحات من الخيارات الثنائية مهمة للتجار لفهم أفضل منصة التداول والتداول. مرة أخرى اسمحوا & # 8217؛ ق معرفة المصطلحات من الخيارات الثنائية.
1. دعوة الخيار: هذا هو اتفاق محدد بين البائعين والمشترين التي تسمح للمشترين لشراء الأدوات المالية في وقت معين وسعر معين. في البساطة من قبل التجار خيار الشراء شراء الأصول التي من المتوقع أن ترتفع قبل أوقات انتهاء الصفقات.
في الخيارات الثنائية التقليدية تداول الكسب أو الخسارة يعتمد على تكلفة الخيارات. أيضا إلى أي مدى يتحرك سعر الإضراب في السوق يعتمد عليه. في الخيارات الثنائية تقتصر مخاطر التداول على المبلغ المستثمر ومبلغ محدد يتم تحديد الأرباح، بغض النظر عن مدى تحرك الأصول الأساسية السعر فوق سعر الإضراب التجاري.
2. وضع الخيار: هذا هو الاتفاق بين البائعين والمشترين التي تسمح للمشترين لبيع الأصول الأساسية في غضون وقت محدد والسعر. في صفقات بسيطة شراء خيار وضع يتوقع سعر الأصول سوف تسقط قبل وقت انتهاء التجارة.
في الخيارات الثنائية التقليدية تداول الكسب أو الخسارة يعتمد على تكلفة الخيارات. أيضا إلى أي مدى يتحرك سعر الإضراب في السوق يعتمد عليه. في الخيارات الثنائية تقتصر مخاطر التداول على المبلغ المستثمر ومبلغ محدد يتم تحديد الأرباح، بغض النظر عن مدى تحرك الأصول الأساسية السعر فوق سعر الإضراب التجاري.
3. األدوات / األصول األساسية: األصول التي يتم بموجبها هيكلة تداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال أزواج العملات والسلع والأسهم هي الأدوات / الأصول الأساسية وهذه هي أساس تداول الخيارات الثنائية.
4. أتم / في المال: في بعض الأحيان سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية هي نفسها ويحال هذا الوضع مثل أجهزة الصراف الآلي أو في المال. على سبيل المثال، يمكنك شراء S & أمب؛ P 500 وسعر الإضراب هو 1600. وفي الوقت نفسه سعر التداول S & أمب؛ P 500 هو 1600 أيضا، ثم خيار التداول الخاص بك هو أتم أو في المال.
5. برد: أحيانا المبالغ المستثمرة على الصفقات عاد إلى التجار. انها استدعاء استرداد، وهذا سيحدث عندما تنتهي الصفقات على أجهزة الصراف الآلي أو في المال. ولكن هذه الحالة ليست شائعة جدا في تداول الخيارات الثنائية.
6. أوتم / الخروج من المال: في الخيارات الثنائية تداول خيارات المكالمة سعر الإضراب يمكن أن يكون فوق أسعار الأصول المستقبلية الكامنة أو خيارات وضع سعر الإضراب يمكن أن يكون أقل من أسعار الأصول المستقبلية الكامنة. يشار إلى هذا الوضع على أنه من أصل المال.
على سبيل المثال، إذا كان سعر تداول S & أمب؛ P 500 مستقبلا هو 1600، بالنسبة لخيار الاتصال فيمكن أن يكون أوتم أو خارج حالة المال إذا كان سعر الإضراب S & P 500 يتجاوز 1600. وإذا كان الأصل S & أمب؛ P 500 سعر التداول في المستقبل هو 1600، لخيار وضع يمكن أن يكون أوتم أو الخروج من حالة المال إذا كان S & P 500 سعر الإضراب يذهب أقل من 1600.
7. إيتم / في المال: هذا هو موقف ما يريد كل تاجر الخيارات الثنائية لأنه في الخيارات الثنائية إيتم أو في المال يعني موقف مربح. وفي هذه الحالة بالنسبة لخيارات المكالمة يبقى سعر الإضراب الأساسي أقل من سعر الأصل الأساسي الأساسي، وبالنسبة لخيارات الشراء، فإنه يظل أعلى من سعر الأصل الأساسي.
على سبيل المثال، إذا كان سعر تداول S & أمب؛ P 500 في المستقبل هو 1600، بالنسبة لخيار الاتصال فيمكن أن يكون إيتم أو في حالة ماني إذا كان سعر إضراب الأصول يبقى أقل من 1600. وإذا كان سعر تداول الأصول S & P 500 هو 1600، لخيار وضع يمكن أن يكون إيتم أو في حالة المال إذا كان سعر الإضراب الأصول يبقى أعلى من 1600.
8. العوائد: بعد نهاية إيتم عودة النسبة المئوية على الاستثمار تاجر & # 8217؛ s.
9. الخيار الرقمي أو الخيار الثنائي: الخيار الذي لديه المخاطر الثابتة ودفعات ثابتة في غضون فترة زمنية محددة على أساس التنبؤات الصحيحة للتجار ما إذا كان سعر الأصول ينتهي فوق سعر الإضراب (خيار الاتصال) أو أقل من سعر الإضراب (وضع اختيار).
10. الخيار انتهاء الوقت: هذا هو الوقت يظهر الوقت انتهاء الصلاحية من الصفقات، وهذا يمكن أن يكون 60 ثانية إلى أشهر.
11. الإغلاق المبكر: هذه هي ميزة إغلاق خيار قبل نهاية وقت انتهاء التجارة. والحقيقة هي أنك لن يكون هذه الميزة في جميع وسطاء الخيارات الثنائية، بعض وسيط يقدم هذه الميزة في مقابل رسوم.
12. مستوى االنتهاء: مستوى االنتهاء هو سعر األصل األساسي عند انتهاء وقت انتهاء فترة الخيار. وكمثال على ذلك، بالنسبة لخيار الاتصال إذا كان مستوى انتهاء الصلاحية أعلى من سعر إضراب الأصول أثناء فترة انتهاء صلاحية الخيار، فإن خياراتك في حالة إيتم وستحصل على أموال مقابل تلك الصفقة.
13. الأصول سعر السوق: الأصول الأساسية السعر الحالي في العالم الحقيقي.
المصطلحات من خاتارات الخيارات الثنائية.
في هذه المقالة معا نستكشف الشروط الأساسية والمشتركة لتداول الخيارات الثنائية. يمكن أن يكون هناك المزيد من المصطلحات ما فاتنا. إذا كنا نفتقد أي شيء اسمحوا لنا أن نعرف من خلال التعليقات أو نموذج الاتصال بنا. سنقوم بتحديث المعلومات.
النشرة الإخبارية.
تريد المزيد من الاشياء مثل هذا؟
الحصول على أفضل قصص التداول مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك!
ربما يعجبك أيضا.
ما هو تداول الخيارات الثنائية؟
ساعات تداول سوق الفوركس.
كيف تصبح ناجحا ثنائي خيارات التاجر.
أهداف التداول لتجار الخيارات الثنائية الجديدة.
تداول الخيارات الثنائية الحلال مع حسابات التداول الإسلامي.
الخيارات الثنائية وسطاء تجريبي الحسابات.
ترك الرد إلغاء الرد.
المزيد من: تجارة التعليم.
كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية.
ساعات تداول سوق الفوركس.
كيف تصبح ناجحا ثنائي خيارات التاجر.
أهداف التداول لتجار الخيارات الثنائية الجديدة.
تداول الخيارات الثنائية الحلال مع حسابات التداول الإسلامي.
الخيارات الثنائية وسطاء تجريبي الحسابات.
سكام أوتوترادرس القائمة السوداء: الخيارات الثنائية & # 038؛ فوريكس سكامس.
سعر بيتكوين يرتفع إلى تسجيل قيمة عالية.
كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية.
كيفية التداول بيتكوين في إق الخيار.
انخفضت أسعار الذهب في تايلاند.
ساعات تداول سوق الفوركس.
كيف تصبح ناجحا ثنائي خيارات التاجر.
تجار الأسهم يهتفون على خروج ستيف بانون.
نحن جعل استعراضات كبيرة من أحدث الخيارات الثنائية وبرنامج الفوركس والسماسرة بحيث يمكن للناس إغلاق أفضل الصفقات.

المصطلحات الثنائية المصطلحات
المصطلحات الواردة أدناه هي المصطلحات المستخدمة بشكل شائع والتي يجب أن تتعرف عليها:
خيار الاتصال: اتفاق يمنح المستثمر الحق، وليس الالتزام، بشراء أسهم أو سندات أو سلع أو أدوات أخرى بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة.
أنت ربح على مكالمة عندما يزداد الأصول يزداد في السعر
مع الخيارات التقليدية، كم الربح أو الخسارة يتم تحديدها من قبل تكلفة الخيار، وتعرف بأنها الخسارة القصوى. والمسافة التي تحركها السوق فوق سعر الإضراب (أو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء الأصل)
يتم تضييق المخاطر مع الخيارات الثنائية حيث يتم تحديد الأرباح بقيمة محددة بغض النظر عن حركة الأصل فوق سعر الإضراب.
خيار الخيار: خيار الخيار هو خيار يمنح المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأصل الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. ويتوقع المتداولون أن تنخفض قيمة الأصل إلى ما دون سعر الإضراب خلال الوقت المسموح به.
مع الخيارات التقليدية، وكم الربح أو الخسارة التي يتم تحديدها من قبل الخسارة القصوى والمسافة التي تحركها السوق دون سعر الإضراب. يتم تضييق المخاطر مع الخيارات الثنائية حيث يتم تعيين الأرباح بقيمة محددة بغض النظر عن حركة الأصول تحت سعر الإضراب.
األداة األساسية: األصل الذي يتم بناء عليه خيار. وتعتبر الأسهم والعقود الآجلة والسلع أمثلة على الأصول الأساسية التي تستند إليها عقود الخيارات.
في المال (أتم): سعر سترايك مطابق لتلك التي من الأصل الأساسي على سبيل المثال إذا كنت تشتري خيار أب مع 1100 سعر الإضراب، و أب يتداول حاليا في 1100، الخيار الخاص بك هو "في المال" أو "أجهزة الصراف الآلي ".
رد الأموال: عندما يتم استرداد المبلغ المستثمر في التجارة إلى العميل لأن الخيار انتهت في المال (أتم) & # 8211؛ حدث نادر.
الخروج من المال (أوتم): سعر الإضراب هو أعلى من سعر العقد للأصل لخيار الاتصال أو أقل من سعر الأصل لخيار الخيار على سبيل المثال إذا تم تداول الأسهم أب في 1100، خيار الاتصال هو أوتم إذا كان سعر الإضراب فوق 1100. إذا تم تداول الأسهم أب في 1100، خيار الخيار هو أوتم إذا كان سعر سترايك أقل من 1100.
في المال (إيتم): موقف رئيس للتاجر ثنائي كما إيتم يعني الربح. سعر الإضراب أقل من سعر العقد للأصل لخيار الاتصال أو أعلى من سعر العقد للأصل لخيار الخيار على سبيل المثال إذا كان تداول التداول عند 1100، فإن خيار الاتصال هو إيتم إذا كان سعر الإضراب أقل من 1100. إذا تم تداول أب في 1100، خيار الخيار هو إيتم إذا كان سعر الإضراب فوق 1100.
العائد: العائد على الاستثمار الخاص بك إذا كان لديك نتيجة إيجابية (إيتم)
الخيار الرقمي أو الثنائي: خيار ذو مخاطر ثابتة ومكافآت على أساس ما إذا كان التاجر يتنبأ بشكل صحيح بما إذا كان الأصل سينتهي فوق (المكالمة) أو أقل (ضع) سعر سترايك معين.
سعر الإضراب: السعر المقبول في بداية التداول الذي سيحدد ما إذا كنت في نهاية المطاف إيتم أو أوتم عند انتهاء صلاحية الخيار.
انتهاء صلاحية الخيار: الوقت الذي ينتهي فيه الخيار؛ وهذا يمكن أن يكون 2 ساعة أو أيام من الآن.
الإغلاق المبكر: القدرة على إغلاق الأصل قبل انتهاء صلاحيته رسميا. هذا غير متوفر مع جميع الوسطاء وقد يطلب منك دفع رسوم إضافية.
مستوى الصلاحية: سعر الأصل وقت انتهاء الصلاحية، على سبيل المثال، إذا كان مستوى انتهاء الصلاحية أعلى من سعر الإضراب لخيار الاتصال، فقد تحقق الربح (أنت إيتم).
سعر السوق: التسعير في العالم الحقيقي من الأصول المذكورة.
اترك تعليقا.
تبدأ مع جامعة صاعدة.
إنشاء حساب مجاني (لا حاجة إلى بطاقة ائتمان)
الوصول إلى التدريب الفوركس.
للوصول إلى 12 شهرا من التدريب الفوركس تحتاج إلى فتح حساب مع تجارة أفا وإيداع ما لا يقل عن 500 دولار أمريكي. للحصول على إعداد كتاب في مكالمة.
اكتساب الوصول إلى ندوات ثنائية لدينا.
للوصول إلى ندوات ثنائية لدينا تحتاج إلى كتاب في مكالمة وتفعيل حسابك للوصول إلى الويبينار ثنائي.
تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: تداول الخيارات الثنائیة عالي المضاربة، ویحمل مستوى من المخاطر وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. بوليشونيفرزيتي ليست مسؤولة أو مسؤولة عن أي أضرار المتكبدة للتجار من قبل الوسطاء المدرجة في الموقع. التجارة على مسؤليتك الخاصة. للحصول على إخلاء المسؤولية عن المخاطر: بوليشونيفرزيتي / إخلاء المسؤولية عن المخاطر /
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الجامعة الصاعدة - جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية ألمانيا

أفضل وسطاء الفوركس من أي وقت مضى

استراتيجيات خيارات باك